إبطن: مقتل الشاب عز عمارية جراء إطلاق نار

تاريخ النشر: 09/04/21 | 23:11

أفادت نجمة داوود الحمراء، عصر اليوم، الجمعة، عن إصابة 3 أشخاص بجراح متفوتة إثر أعمال عنف في قرية ابطن، فيما أبلغت أيضًا نجمة داوود عن مصرع رجل (30 عامًا) بينهم، وتعمل طواقم الإسعاف على نقل المصابين الى مشفى رمبام، حيث يفاد أن حالتهما بين المتوسطة والطفيفة.
وجاء من الشرطة: “فتحت الشرطة بالتحقيق بحادث قتل وقع في قرية إبطن، بعد تلقي بلاغ، وبحسب الطواثم الطبية تم إقرار وفاة شاب عشريني وإصابة أخرين بالعشرينيات من عمرهما، حيث أن حالتهما طفيفة ونقلوا للعلاج في مشفى رمبام.

وتجري الشرطة عمليات مسح لمسرح الجريمة”، بحسب الشرطة.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل:”استمرارا للبيان الذي صدر مساء اليوم حول التحقيق في ملابسات جريمة قتل في قرية ابطن والتي اسفرت عن مقتل احد سكان المكان البالغ 21 عام عند تواجده في فناء منزله في القرية.
قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى المكان ومن ضمنها افراد وحدة التشخيص الجنائي ومحققي الشرطة وافراد شرطة سريين وشرعوا بجمع الادلة والبينات مت مسرح الجريمة بهدف كشف هوية الجناة.
مع انتهاء جلسة ميدانية لتقييم الوضع بقيادة قائد لواء الساحل، اللواء يورام سوفير، القيت مهمة التحقيق على عاتق الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل.
هذا وانتشرت قوات كبيرة ظن الشرطة في القرية بهدف الحفاظ على النظام العام وامن المواطنين”.

عز الدين عمارية (21 عام) هو ضحية جريمة القتل في ابطن

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة