امرأة حزينة تعيش على ذكرياتها.. / امرأة تبحثُ عن الحُبّ..

تاريخ النشر: 03/04/21 | 22:33

امرأة حزينة تعيش على ذكرياتها..
عطا الله شاهين
بعدما هاجر حبيبها إلى بلاد الغربة، وبقيت بلا حب، وحزنت كثيرا، وباتت حزينة للغاية.. تعود بذاكرتها إلى الوراء، وتتذكر ذكرياتها ، التي عاشتها مع عاشق عشقته حد الجنون
تجلس على أريكتها كل يوم وتتذكر حبيبها، الذي تركها على حين غرة، وهاجر قبل سنوات عدة، وحزنت لرحيله، ومن بعد رحيله عنها لم تقع في حب أي رجل آخر ..
تقول بينها ولين ذاتها: كلما أتذكر سنوات الحب، التي مضت بذكريات لا تنسى مع عاشق منحني حبا، فها أنا أتحسر على تلك الأيام التي عشناها سوية، رغم المناكفات الهبلة في النقاشات حول فلفسفة الحب..
تتنهد وتقول بصوت حزين ما أصعب عطش الحب.. فيبدو بأنني سأبقى حزينة، بعدما رحل ذاك العاشق المجنون، الذي غمرني بعطفه، وها أنا أجلس حزينة كلما عدت لتلك الذكريات التي عشتها معه..

————————–

امرأة تبحثُ عن الحُبّ..
عطا الله شاهين
لم تعد فرحة بعد رحيل حبيبها، الذي هاجر إلى بلاد الغربة، وبقيت بلا حب.. باتت من رحيله امرأة عطشى فقط للحب.. تجلس على أريكتها كل يوم وتتذكر حبيبها، الذي تركها على حين غرة، وهاجر قبل سنوات عدة، وحزنت لرحيله ، ولم تقع في حب أي رجل بعد رحيل عاشقها المجنون، الذي سقاها الحب حين كان يأتي إليها معها.. عطشها للحب بات جنونيا.. فهي ترغب الحب من شفتي عاشق آخر بعد فقدانها الأمل بعودة ذاك العاشق المجنون، الذي تركها امرأة عطشى للحب..
تقول بينها ولين ذاتها: كلما أتذكر سنوات الحب، التي مضت، فها أنا أتحسر على حب طار مني، فمتى سأرتوي حبا من عاشق جديد؟ يبدو بأن السنين تمر، ولا أرى أي عاشق يدنو مني، هل لأنني هرمت قليلا؟ ها أنا لا أفكر إلا في ارتواء الحب من عاشق يفهم معنى عطشي للحب
تتنهد وتقول: ما أصعب عطش الحب، بعد ارواء جنوني لسنوات من عاشق مجنون خانني وهاجر، وتركني امرأة عطشى للحب .. فشفتاي تعطشا للحب، فهل سأرتوي حبا بعد زمن؟ لا أدري، فلا أرى أي عاشق حتى اللحظة يرمقني بعينيه، فلعلني سأظل امرأة عطشى للحب! فما أصعب عطش الحب هل سأبقى أبحث عن الحب، ولكن إلى متى!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة