• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    منصور عباس: نحن لسنا مع معسكر اليمين او اليسار

    القى عضو الكنيست ورئيس القائمة الموحدة منصور عباس، خطابا لوسائل الإعلام مساء اليوم (الخميس) في فندق رمادا في مدينة الناصرة، وذلك في أعقاب معركة التوصية على مرشح لتشكيل الحكومة بعد الانتخابات للكنيست الـ24.

    وقال منصور عباس في خطابه:”أتواصل باسمي وباسم أصدقائي في الجمهور العربي الذين اختارونا لخلق فرصة للتعايش في الارض المقدسة”.
    وأشار: “أقف هنا وأسعى لأقول إن الوقت قد حان، وحان وقت الاستماع إلى الآخر، والبحث عن الحياة المشتركة”.
    واضاف: “دولة إسرائيل تغير وجهها وترفض أن تفتح أعينها. ليس علينا أن نتفق على كل شيء، بالتأكيد سنكون منقسمين، لكننا مدينون لأنفسنا بالحق والفرصة للتعرف على كل واحد آخر”.

    ودعا منصور عباس إلى شراكة يهودية عربية، وقال: “على عكس كل السياسيين الذين انخرطوا في الانتخابات، لم أستبعد أحدًا”. وأشار: “جئت لأمثل جمهور 20٪ من مواطني إسرائيل الذين يعانون من مشاكل خطيرة. القيادة والمسؤولية مطلوبان في هذا الوقت”.

    وامتنع منصور عباس عن الإعلان في خطابه عما إذا كان سيوصي بأي مرشح للرئيس رؤوفين ريفلين الأسبوع المقبل وقال:” لا أريد أن أكون جزءًا من أي معسكر يمينًا أو يسارًا، فأنا في معسكر الذين اختارني”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. كل الاحترام والتقدير للأخ منصور عباس .
      ألجم اليمين واليسار اليهوودي وجعل الصوت العربي مهم في المعادلة السياسية.الكل يلهث وراءه لطلب دعم منصور.عليك استغلال الفرصة لصالح المجتمع العربي.

    2. يعني امكن مع اليمين وتقويه الاستيطان
      يعني اليمين ضد الدوله الفلسطينيه واليسار مع
      بدك تعمل انو فش فرق مع انو في فرق ،هل تريد شرعنه الاستيطان وقوانين العنعصريه والهدم ؟!!؟!

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.