عقد راية صلح بين آل عزب وآل مصاروة في كفرقرع

تاريخ النشر: 26/03/21 | 19:02

الصلح سيد الأحكام. بفضل الله تعالى وحمده تم عقد راية صلح بين آل عزب وآل مصاروة (ابو شكري)، مساء الأربعاء بعد صلاة العشاء في بيت السيد عبد الجبار عزب (أبو الباشا) في كفرقرع.
نحن آل عزب وآل شكري ننهي الخلاف الذي كان بيننا ونعلن امام الله وامام الناس اننا ننهي اليوم دائرة الخصومة والعداء لندخل في دار السلام، تماشيا مع قوله تعالى ” وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ”.
واستجابة لدعوة اهل الخير من ابناء بلدنا وعلى راسهم لجنة الصلح التي شملت الشيخ أ. عبد الكريم مصري والشيخ محمود أبوعطا والسيد عبد الجبار عزب (ابو الباشا) وبمشاركة مجموعة من الأهل والأقارب
وايماننا بكتاب الله وكلماته “ولتكن منكم امة يدعون الى الخير ويامرون بالمعروف وينهون عن المنكر”، قمنا بعقد راية الصلح والسلام ملتزمين بحكم الله وسنة نبيه، لانهاء كل انواع النزاع والشقاق الدائر بيننا، كما ويشمل هذا الصلح جميع الاطراف التابعة للعائلتين وبدون استثناء وكل من تبت له صلة في هذا النزاع.
نقبل هذا الصلح ونتبناه لنا ولابنائنا ولاحفادنا عن رضا وطيب خاطر، وبدون شروط او طلبات.
الحاج عادل عزب (ابو رامي) شكر جميع الحضور على مشاركتهم وعملهم الجاد لعملية الصلح وتهدئة الأمور بأسرع وقت وتمنى السلامة والأمن والامان لجميع اهالينا في الوسط العربي عامة ولبلدنا كفرقرع الحبيب خاصة.
السيد عبود شكري شكر جميع اهل الخير وعلى راسهم لجنة الصلح لهذه المبادرة الخيرة، وتمنى الحفاظ على اللحمة الطيبة بين جميع أهالي بلدنا الكرام.

‫2 تعليقات

  1. الحمد لله ، آمين آمين
    بارك الله في جهود لجنة الصلح ، في ميزان حسناتكم
    يقول تعالى : (( والصلح خير ))

  2. الحمد لله..فالحلم سيد الاحكام .كلنا اولاد بلد فش بعد السلم الاهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة