أمسية انتخابية حاشدة للمشتركة في كفرقرع

تاريخ النشر: 16/03/21 | 18:38

استقبل عضو اللجنه المركزيه في العربيه للتغيير السيد هيثم زحالقة مساء يوم الاثنين اعضاء من القائمة المشتركة وهم الدكتور احمد الطيبي، الدكتور يوسف جبارين والدكتور جمال زحالقة في منزلة الكائن في قرية كفرقرع دعماً للقائمة المشتركة في الانتخابات الحالية .

هذا وتناولت الجلسة العديد من القضايا التي تهم مجتمعنا العربي، ومنها الحديث عن الوضع الراهن بما يخص العنف والجريمة والاقتصاد داخل مجتمعنا العربي الاصيل.

حيث تحدث الدكتور احمد الطيبي عن موضوع العنف والجريمة والاقتصاد قائلاً “مشاكلنا بالمجتمع العربي واحده وبقوتنا سنحارب العنف والجريمه ونكمل بخطتنا لانعاش الاقتصاد ما بعد الكورونا”.

كما اضاف الدكتور جمال زحالقة في حديثة عن المنافسين ” اننا والموحده كنا شركاء بمعنى الكلمه ولكن الظروف شائت ان نكون قائمتين متنافستين ولسنا شركاء كالسابق بالرغم ان 80% من الوسط العربي كان يريد قائمه واحده وليس قائمتين”.

هذا وقد أكد الدكتور يوسف جبارين على حديث الطيبي فيما يخص العنف والجريمة “الحرب على العنف من اجل الارض والمسكن وانعاش قرانا ومدننا العربيه اقتصاديا واجتماعيا والعيش بسلامه وضمان مستقبل لشبابنا”

علماً بأن الجلسة لم تتوقف عند القاء الكلمات وانما كانت جلسة حوارية ما بين الاعضاء والحضور الذي كان من كافة شرائح المجتمع القرعاوي من شباب وشيوخ ونساء.

‫3 تعليقات

    1. لازم تفوت دوره محو الاميه
      عندك كلمتين صح والباقي شطب
      ان شاء الله تنجح المشتركه ويعملو قانون محو الاميه
      امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة