إجتماع إنتحابي للنائب جبارين في عراق الشباب

تاريخ النشر: 14/03/21 | 20:30

تتواصل في ام الفحم ووادي عارة الاجتماعات الداعمة للقائمة المشتركة ولمرشحها النائب د. يوسف جبارين، حيث يزداد الالتفاف الجماهيري حول القائمة مع اقتراب موعد الانتخابات في الاسبوع القادم.

وقد عُقدت أمس السبت عدة اجتماعات حاشدة شملت اجتماعًا واسعًا في حيّ عراق الشباب في بيت الناشط فيصل اغبارية بمشاركة النائب جبارين، وكذلك امسية انتخابية حاشدة في بيت الحاج محمد ابو مرحه في حيّ المحاجنة، تحدث فيها الى جانب النائب جبارين كل من النائب السابق د. جمال زحالقة والمحامي محمد لطفي وسكرتير الجبهة محمد ابو عماد.

وعُقد امس ايضًا اجتماع نسائي كبير لدعم القائمة المشتركة في بيت الناشطة رحاب ابو شقرة، مديرة جمعية الاحسان والعطاء، تحدثت فيه السيدة ابو شقرة والنائب جبارين. كما وعقد امس في قرية مشيرفة اجتماع حاشد للاهالي تحدث فيه الى جانب جبارين كل من محمد فوزي جبارين رئيس مجلس محلي طلعة عارة السابق، ود. علي جبارين نائب رئيس بلدية ام الفحم، والناشط محمد علي فارس.

وفي حديثه، أشار النائب جبارين الى اقتراب موعد الانتخابات وأكّد على ضرورة المشاركة الفعّالة للأهالي في هذه الانتخابات، مؤكدًا أن الصوت العربي سيكون حاسمًا في رسم ملامح الخارطة السياسية في البلاد للسنوات القادمة وفي المساهمة بإسقاط قائمة تلامذة كهانا وبسدّ الطريق أمام نتنياهو لتشكيل حكومة يمين ضيّقة.

كما وأشاد جبارين بالدعم الكبير من أهالي أم الفحم ووادي عارة، مؤكدًا أنه اجتهد في السنوات السابقة ببذل كل جهد برلماني وميداني لمتابعة قضاياها اهالينا الحارقة أمام الوزارات والمسؤولين الحكوميين، ودعا الى تجديد الثقة لدورة إضافية من أجل الاستمرار بالعمل في خدمة اهلنا وتحصيل حقوقنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة