اجتماع انتخابي دعمًا للمشتركة في المشيرفة

تاريخ النشر: 13/03/21 | 23:36

بادر ناشطو القائمة المشتركة الى عقد اجتماعٍ حاشد في المشيرفة دعمًا للقائمة المشتركة في الانتخابات القريبة ولمرشحها النائب د. يوسف جبارين، وذلك في بيت زياد جبارين، نائب رئيس المجلس المحلي طلعة عارة، وشارك به النائب د. يوسف جبارين والعشرات من الأهالي.

وتحدث في بداية الاجتماع كل من محمد فوزي جبارين رئيس مجلس محلي طلعة عارة السابق ، د. علي جبارين نائب رئيس بلدية ام الفحم، ومحمد علي فارس. كما وشارك بالاجتماع احمد عبد الرؤوف، رئيس اللجنة القطرية لاولياء الامور العرب.

وتحدث النائب جبارين في الاجتماع عن القضايا المركزية التي يتابعها في عمله البرلمانيّ، وخاصة القضايا المرتبطة بمنطقة وادي عارة، داعيًا الى الأهالي الى تجديد الثقة من أجل أن يواصل خدمة الأهالي في المنطقة وفي كافة بلداتنا العربية في الدورة المقبلة.

وأكّد جبارين ان سيسعى لاستكمال عمله، وبالذات في مجال التربية والتعليم، العنف والجريمة، منالية الخدمات والمكاتب الحكومية، الأراضي والمسطحات، وغيرها من القضايا الحارقة للجماهير العربية.

وتناول المشاركون في نقاشهم العديد من القضايا حول اهمية العمل السياسي والبرلماني، مؤكدين على دعمهم للقائمة المشتركة وتجديد الثقة بممثلها النائب جبارين وبنشاطه الدائم في خدمة الاهالي وخدمة جماهيرنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة