• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وفاة المحامي براق بسام مصالحة من كفرقرع

    قال تعالى: ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

    صدق الله العظيم.
    ببالغ من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقينا خبر وفاة الشاب المحامي براق بسام مصالحة من كفرقرع أثر نوبة قلبية حادة.

    الجنازة اليوم الأربعاء بعد صلاة العشاء من البيت المرحوم

    سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه وينعم اَهله جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.
    إنَّا لله  وإنا إليه راجعون.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. رحمة الله عليه عرفته عن قرب كان طيبا بشوشا ألهم الله أهله وذويه الصبر والسلوان واسكنه فسيح جناته أنا لله وانا اليه راجعون

    2. أنا لله وإنا إليه راجعون بقلب حزين وأسى كبير أعزي نفسي ووالديه وأخويه داعيا ألله أن يلهمنا ألصبر وألسلوان وأن يسكن فقيدنا ألفردوس ألأعلى من ألجنه

    3. الله يرحمو يجعل مثواه الجنه ان لله وان اليه راجعون الله يصبرك خالتي رسميه يسلم راسك

    4. لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ، انا لله وانا اليه راجعون

    5. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
      إنا لله وانا اليه راجعون

    6. مؤلم يا براق مؤلم…آخر عهدي بك أيام المدرسة، رجعت لصورة التخرج من الثانوية لأجد شخصا آخر ينعونه على الجرائد ووسائل التواصل، فتساءلت أين براق إذا؟؟ لم أجدك في الصور المنشورة ولا اعلم أين فُقِدت وكيف؟! لو طُلِب مني أن أحكي عنك أيام الثانوية لا أذكر منك إلا جدية في طلب العلم لم تكن بطالا كغيرك ولا مشاكسا مع المعلمين ولا الطالبات…همك الكتاب, أذكر ذلك جيدا…ولقد أوصلتك هذه الجدية وهذه المثابرة لمكان بعيد تفخر به…هل مللت من طول الطريق يا براق هل مللت من المركز العالي والعقل الرشيد؟! في قلبي ألم كبير، أسأل الله لك الرحمة ولأبنائنا وبناتنا الحفظ وتمام العافية في الدين والبدن. الله يوسع مدخلك يا ابن صفي ويتقبل عنك أحسن ما عملت ويتجاوز عنك ويصفح، إن ربي رحيم رحمن.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.