• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مجلس كفرقرع:الاعتداء على المنشآت إرهاب

    مجلس محلي كفرقرع : الاعتداء على المنشآت الرياضية والممتلكات العامة يعتبر ارهاب وجريمة
    من ابراهيم ابوعطا
    يرى مجلس محلي كفرقرع بقلق شديد الاعتداء ليل أمس على المنشآت الرياضية بالقرية الرياضة بحي الحوارنة ، بعد عملية إضرام النيران بغرفة المستلزمات والمخزن ويعلن ما يأتي:
    مجلس محلي كفرقرع يرى بخطورة كبيرة بعد المحاولة الطائشة التي استهدفت الاعتداء على منشآته ويراه ارهاب وجريمة واعتداء على كل مواطن خصوصا على مجتمع الشباب.
    دعوة الجميع وكل من يريد التعبير عن رأيه إلى تحييد المنشآت الرياضية والممتلكات العامة في كافة الأماكن وعدم جعلها متنّفسا للتعبير عن اَي موقف او راي.
    مطالبة الشرطة التحقيق الجاد والمسؤول في حادثة الحريق ، والعمل على التشديد في حماية المنشآت الرياضية والأماكن العامة من خلال دوريات مكثفة.
    إن مجلس محلي كفرقرع يعدّ كل منشأة رياضية مهمة على الصعيد العام في بلدتنا لأنه قد جرى بناؤها من المال العام ، والمطلوب دعمها لتقوم بعملها في استقطاب الشباب القرعاوي بعيدًا عن كل ما يمكن أن يجرّه إلى الانحراف في مجتمع تكثر فيه المغريات وتقلّ فيه آليات الوقاية الاجتماعية.

     

     

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. في مثل بقول إللي ما بقدر على الحمار بعض البردعه والفهيم بفهم الله يصلح حال الأمه وعلى الباغي تدور الدوائر حسبنا الله ونعم الوكيل

    2. طبعا هذا العمل همجي ومستنكر . ولكن ماهوالارهاب؟ وارهاب من ؟ دعونا من هذا الكلمه التى لا تستعمل الا لمهاجمة الاسلام والمسلمين

      1. عيب هذا الحكي
        الشعب محترم واهلنا احسن ناس
        في افراد مخطءين والله يهديهم

    3. في السنه الاخيره ارتفعت عمليات تخريب الممتلكات العامه في كل الدوله حسب وسائل الاعلام. وذلك بسبب الوباء الذي منع من الاولاد والبنات الذهاب الى المدرسة.
      البطاله ازدادت بشكل كبير.
      الفراغ الكبير مع ارتفاع التوتر والخوف يجعل الشباب والشابات بإفراغ ما بداخلهم عن طريق التخريب .
      كما هناك ازدياد بحالات العنف بداخل الاسره بسبب الكورونا.
      التطعيم هو الحل، اذهبوا للتطعيم ارجوكم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.