• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    حفل تدشين قسم الولادة بالمستشفى الفرنسي

    بحضور قدس الأب خليل مارون وسيادة القاضي سليم جبران وراهبات وإدارة المستشفى وكافة الطواقم تم تدشين قسم النساء والولادة على اسم ماري بول في المستشفى الفرنسي بالناصرة.
    يحتوي القسم الجديد على 8 غرف خاصة للوالدات بحيث تضم كل غرفة سرير واحد وحمام خاص، ويسمح مبنى الغرف بالمساكنة الكاملة للأم مع طفلها فيما إذا رغبت بذلك، وهي مجهزة بكافة وسائل الراحة وأفضل الطواقم للسهر على راحة الوالدات وأطفالهن.
    في كلمته شدد مدير المستشفى الدكتور نائل الياس على ان إقامة القسم الجديد هي ثمرة عمل مشترك وتعاون كبير من قبل كافة طواقم العاملين بالمستشفى، وبأن هذا المشروع هو واحد من سلسلة مشاريع كبيرة سيشهدها المستشفى الفرنسي في الخمس سنوات القادمة. وصرّح أيضاً “نحن نثبت كل يوم بأن المستشفى الفرنسي هو المستشفى الرائد للأم والطفل في الناصرة ومحيطها، وهدفنا بالنهاية خدمة النساء الحوامل والوالدات في المنطقة جميعاً، وجعل تجربة الولادة رائعة”.
    أما القاضي سليم جبران فقد قال في كلمته: “انه لشرف كبير لي أن أكون حاضراً في افتتاح القسم الجديد، أبارك لكم ولنفسي بهذا الإنجاز، وكلي أمل بأن يستمر المستشفى بعطائه وخدمة أبناء الناصرة والمنطقة”.
    وأكد الدكتور اياد جهشان مدير قسم النساء والتوليد بأن التعاون المستمر بين طواقم غرف الولادة، قسم النساء والتوليد وقسم الأطفال الرضع والخدّج هو سر نجاحنا، وهو ما يضمن للوالدات تجربة ولادة مميزة وخدمة متقدمة أكثر فأكثر”.
    يجدر بالذكر أن القسم الجديد مفتوح لكافة الوالدات الراغبات بالتواجد في غرف مستقلة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.