انضمام 500 عامل من شركة “نيتوف” العاملين في محطات الوقود باز للهستدروت

تاريخ النشر: 25/02/21 | 14:02

انضم عمال شركة “نيتوف” من مجموعة “باز” الى الهستدروت امس الأربعاء وذلك بعد ان وقّع اكثر من 60% من العمال على طلبات انضمام الى الهستدروت بفضل جهود عضوات وأعضاء لجنة العمل في شركة “نيتوف” بالتعاون مع موظفي قسم التنظيم المهني في الهستدروت. ويعمل في الشركة حوالي 500 عاملا بوظائف متعددة منها تعبئة الوقود، موظفون عاديون، إدارة محطات الوقود وبيع وتقديم خدمات للزبائن في حوانيت yellow .

وقد تم ارسال رسالة من قبل الهستدروت لإدارة شركة “نيتوف” ناشد الهستدروت خلالها ادارة الشركة الاعتراف بالهستدروت كمُمثلة للعمال في الشركة والتفاوض معها للوصول الى اتفاقية عمل جماعية.

يذكر ان إقامة التنظيم العمالي جاءت في اعقاب ادعاءات العمال حول المس بظروف العمل خلال فترة جائحة الكورونا وفيما يتعلق بالأمان التشغيلي.

وقالت لجنة العمل في شركة “نيتوف” في اعقاب اقامة التنظيم العمالي: “حقبة جديدة قد بدأت في محطات وقود باز .نحن متحمسون ونشكر مئات الموظفين على التعبير عن ثقتهم والتزامهم بالتغيير. لقد دخلنا في حوار بنّاء ومحترم مع إدارة الشركة. معًا سنستمر في كوننا شركة مزدهرة تُقدم مستوى عالٍ من الخدمة، شركة تُدرك كيفية تقديم المكافأة للعمال وتقدير الشخص العامل، كما جاء من لجنة العمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة