عرض مسرحية “الشوك الناعم” بثانوية عيلوط

تاريخ النشر: 28/04/14 | 17:45

من خلال الفعاليات التي تمرر لابناء الشبيبة في قرية عيلوط تم عرض مسرحية “الشوك الناعم” يوم امس لطلاب المدرسة الثانوية في عيلوط بتنسيق من مصطفى ابو راس، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في عيلوط.
من خلال مسرحية “الشوك الناعم” لمسرح الكرمة اخراج قاسم شعبان، وتمثيل ميلاد مطر، اسامة مصري، خالد عواد، لبنى بقاعي وميساء خميس. من خلال المسرحية يتم تسليط الضوء على المخدرات وتأثيراتها السلبية على الفرد المتعاطي ومن ثم تأثيره على العائلة والمجتمع. ويستطيع الطلاب من خلال السيناريو تعلم الكثير من المعلومات الصحيحة بعكس المعلومات التي يتم نشرها وتسويقها في الشارع بهدف التجارة.
عالجت المسرحية موضوع طلب المساعدة وانه ليس بالعار وضعف انما قوة شخصية وان المساعدة قد ترتقي بنا الى الاعلى بعكس مواجهة المعضلات بالمخدرات التي تاخذنا معها في بئر عميق حالك السواد.
مصطفى ابو راس، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في عيلوط :” نحن نحاول التواصل بشكل دائم مع ابناء الشبيبة لبناء اطر وبرامج ملائمة لهم للابتعاد عن تعاطي المخدرات وشرب الكحول. وأوجه شكر خاص لكافة المتعاونين لانجاح هذا البرنامج من طاقم الادارة والمعلمين، طاقم مسرح الكرمة والطلاب على التعاون والنقاش حول الموضوع بشكل حضاري”.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة