فوز رائع لأولاد أ كفرقرع على أولاد بنيامينا

تاريخ النشر: 15/10/11 | 6:18

فاز فريق اولاد أ كفرقرع بقيادة المايسترو محمد محمود عسلي على فريق اولاد أ بنيامينا بالنتيجة 7-1 في المباراة التي جرت ظهر أمس الجمعة على ارض الملعب البلدي بكفرقرع حيث أحرز اللاعب مؤمن مدلج الهدف الاول ثم كريم مصاروه الهدف الثاني والهدف الثالث من قدم مؤمن مدلج ليكون الهدف الثاني له, ولينتهي الشوط الاول بالنتيجة 3-0. تميز الشوط بحماس شديد وبهجمات مرتبة ومتقنة من اللاعبين مما زاد من شوق الجماهير والتشجيع لهم مدى الشوط.

وفي الشوط الثاني كانت سيطرة تامة على ارض الملعب ,حيث عبرت تمريرات رائعه بين اللاعبين فاستطاع اللاعب عدي مصاروه من تسجيل هدفين متتالين لتصبح النتيجه 5-0 . ثم استمر الضغط القرعاوي بالهجمات المكثفه الا ان جميعها باء بالفشل, ليستغل الفريق الضيف من بنيامينا فرصه يتيمة ويحرز الهدف الاول والوحيد. هدف بنيامينا لم يؤثر على الاداء القرعاوي ,ليستمر الفريق القرعاوي  بشن هجمات سريعة  اسفرت عن هدف سادس وثالث للاعب عدي مصاروه. اما هدف كفرقرع السابع فكان رأسية من اللاعب وسيم مسعود.

وقد انتهت  المباراة بالنتيجة المشرفة 7-1 لصالح فريق اولاد أ كفرقرع.

‫13 تعليقات

  1. كل الاحترام بتوقعلهم مستقبل منير بمجال كرة القدم الله يحماهم والى الامام ابراهيم كنت رائع حبيب عمووووووووووووو

  2. كل الاحترام لكل اللاعبين والمدربين والله انتوا بتستحقوا الفوز يا ابطال ومبروك للجميع ولكل اهالي كفر قرع وهاي هي كفر قرع وناسها واهلها وحبيبتنا دايما كبيره وراسها مرفوع وبتمنا الكم كل الخير والفوز والى الامام

  3. احله ويوي وله منور يا ويوي مش كليل
    (من ولاد صف )
    من احترام الملعات
    (فيروز+نهايه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة