مكياج أحمر ليوم الحب

تاريخ النشر: 13/02/21 | 18:43

هل ترغبين في إطلالة أنثوية ساحرة تواكب أجدد صيحات المكياج في يوم الحب 2021؟ إذاً، حضّري نفسك لمكياج أحمر جريء يلفت الأنظار إليك، خصوصاً أن الأحمر هو من أفضل الخيارات لهذه المناسبة كونه يرمز الى الحب والرومانسية.
لإضفاء لمسة أكثر نضارة وجمالاً على إطلالتك في يوم الحب، جربي مكياج عين القطة، لكن بشكل عكسي، فبدلاً من تطبيق الأيلاينر على الجفن العلوي، ضعيه على خط الرموش السفلية، وارفعيه نحو الأعلى والى الخارج نحو محيط العين الخارجي. من ثم، ضعي طبقات عدة من الروج الأحمر المفضل لديك الى أن تحصلي على تغطية مكثفة لشفتيك.
يشكل الروج الأحمر الداكن أحد الخيارات المناسبة ليوم الحب، كونه يمنحك إطلالة لافتة للنظر. ولطلة مفعمة بالأنوثة، نسقي أحمر الشفاه الأحمر بدرجته الداكنة مع الأيلاينر المجنح الناعم، الى جانب الرموش الطويلة
إذا كنت تحبين درجات اللون الأحمر الداكنة، طبقي الأيلاينر الأحمر الداكن بلون التوت البري على خط الرمش العلوي على أن يكون مجنحاً عند زاوية العين الخارجية، كما بإمكانك مزجه بطرف إصبعك لخلق تأثر دخاني. من ثم ضعي طبقات عدة من الماسكرا المطولة والمكثفة للرموش. الى جانب ذلك، اعتمدي الروج النيود.
ما يميز المكياج الذي يعتمد على الأيلاينر الأحمر، أنه لا تحتاجين معه الى الالتزام بمظهر معين، لذلك فإن كل ما تحتاجينه في يوم الحب هو تطبيق الأيلاينر الأحمر عند زاوية العين الخارجية بأسلوب عريض ومجنح، الى جانب الرموش الطويلة والكثيفة، والروج الأحمر المات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة