لقاءات توعية محوسبة لطلاب إعدادية كفرقرع

تاريخ النشر: 12/02/21 | 19:26

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:تواصل الشرطة نشاطها لتطبيق القانون وللتوعية بهدف ضمان امن وسلامة مواطني الدولة وعلى وجة الخصوص القاصرين منهم.في غضون ذلك, في اطار اسبوع التصفح الامن عبر شكبة الانترنت قام اليوم احد افراد وحدة الشبيبة في مركز عيرون باجراء محاضرات بواسطة تطبيق ZOOM لحوالي 170 طلاب شبعة السابع في قرية كفر قرع وابناء عائلاتهم والطاقم التدريسي, هذا وتطرقت المحاضرات الى المواضيع التالية:كيفية تجنب الاخطار في الشبكة؟ اهم المخالفات عبر الشبكة.التحريض والتنمر عبر شبكات التواصل الاجتماعي. ولمن يمكننا التوجه في حال تعرض لمواد غير اخلاقية او التحريض بالتركيز على الوحدة 105.
خلال الاشهر الاخيرة دخل قسم كبير من الأطفال والمراهقين في فترة من العزلة الاجتماعية والبعد عن الأطر التعليمية واماكن الترفيه وهم يقضون غالبية وقتهم من خلال التصفح عبر شكبة الإنترنت واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بدون إشراف الوالدين.
ستواصل الشرطة نشاطها لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة والاعتداءات الجنسية بحق القاصرين عبر شبكة الانترنت مستخدمة كافة الوسائل المتاحة امامها بهدف احالة المشتبهين الذين يعتدون على القاصرين جسدياً وعلى خصوصيتهم الى العدالة. الشرطة تناشد الجمهور الاتصال على مركز الشرطة 105 للإبلاغ عن اي مخالفة عبر الإنترنت بحق القاصرين “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة