جبل الشيخ يفتح ابوابه ويستقبل زواره

تاريخ النشر: 08/02/21 | 14:22

اعلنت ادارة جبل الشيخ بفتح المنتجع اليوم الاثنين للزوار ، وفق قيود وتوجيهات وزارة الصحة وفق مخطط خاص تم بناؤه وتكييفه من قبل إدارة الموقع.
اليكم التقييدات وشروط الدخول :* الدخول إلى جبل الشيخ سيكون ممكنا فقط عن طريق طلب وشراء التذاكر مسبقا -لن يُسمح للزوار بالدخول إلى جبل الشيخ دون تقديم طلب والدفع مقدمًا .* ستعمل “دورية كورونا” في الجبل ، وسيتأكد مفتشو التنفيذ من مراعاة الإجراءات: الابتعاد وارتداء الأقنعة أثناء التواجد في جبل الشيخ .* تم خفض عدد الزوار المسموح لهم بالدخول إلى الموقع بشكل كبير.* ستعمل عربات التلفريك الخاصة لصالح الزوار.* لن يُسمح بدخول المباني في الموقع. كل الاكشاك ستعمل في الهواء الطلق.* سيكون الصعود بالسلال ممكنًا للعائلات – ما يصل إلى 8 أشخاص في عربة ، في أي حالة أخرى حتى 4 أشخاص فقط.

سيتم تعقيم السلال بمجرد نزول الزوار.* في عملية شراء التذاكر على الموقع الإلكتروني ، سيُطلب تصريح صحي مستقبلي ليوم الزيارة.* سيكون وقوف السيارات ممكناً في الموقف العلوي فقط بدون حافلات (في هذه المرحلة )** ساعات عمل الموقع: جميع أيام الأسبوع – من 8:00 حتى 16:00. (دخول السيارات حتى الساعة 15:00).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة