• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    المصري يلتقي برئيس الحكومة نتنياهو للجم العنف

    التقي المستشار حسام المصري مؤخرا برئيس الحكومة بنيامين نتنياهو وذلك خلال جلسة عمل مستعجلة بحضور عضوة الكنيست ماطي يوغيف لتداول العديد من المواضيع المهمة التي يجب العمل على طرحها لايجاد حلول لها من بينها ظاهرة العنف المستشرية في المجتمع العربي واطلاع المصري على اهم المستجدات التي يجب العمل وفقها لوضع خطة عملية شاملة لتطبيقها على ارض الواقع حيث اشاد المصري بتوجه رئيس الحكومة من اجل وضع خطة شاملة بعد لقاءة برؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد مؤكدا المصري على ان الحلول العمليةالتي يسعى لطرحها رئيس الحكومة ستساهم في لجم العنف المستشري في المجتمع العربي وستعيد الاستقرار والامن فيما اذا تم المباشرة بها وتطبيقها على ارض الواقع .
    كما وطرح المصري العديد من النقاط من بينها دعم اقتصاد المجتمع العربي من خلال تنسيق مهني مع رئيس الحكومة للقاء مباشر عبر الزوم وذلك للاستماع لاصحاب رؤوس الاموال والتجار البارزين في المجتمع وذلك لوضع خطة تساعد في نمو وازدهار المجتمع العربي اقتصاديا والخروج من الضائقة الاقتصادية في فترة الكورونا حيث سيعمل المصري على ترتيب لقاء مباشر عبر منظومة البث المباشر في الزوم ما بين رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو وأصحاب رؤوس الاموال والتجار البارزين في البلاد وذلك لوضع خطة مشتركة للنهوض باقتصاد المصالح التجارية في البلاد ودعم اقتصادها .
    وفي الختام اشاد المصري باللقاء المثمر شاكرا رئيس الحكومة على تبنيه الطرح الذي قدمه المصري في هذا السياق مؤكدا على استمرار عمله من اجل دعم المحتمع العربي ككل .

    من مكتب المستشار حسام المصري

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. المصري واشكاله هم اسباب العنف ويا بقجة اذا بتنشرو عن هذا السخيف سوف اقاطعكم

    2. حدا يشرحلي شو بشتغل المستشار المصري وهو بالزبط مستشار لمين ؟ من مكتب المستشار المصري انا شايفه لازم تكتبو من ديوان المستشار المصري يعني اكثر فخامه مناسبه للاعمال والتاريخ والنجاحات الي حققها على طول الطريق !!

    3. خف علينا يا جون ترا فولتا
      كلها التقيت فيه في عيمق حيفر صرت بدك تحارب العنف
      على مهلك

    4. بيبي ان شاء الله بحبسوك يل نذل
      كل اللي اشتغلو معك بشهدولك بالكذب والنذاله
      عليك ملفات هدايا ورشاوي
      وان شاء الله بتفطس بالبس زي اولمرت واعطل
      وكل اللي بصوتلك نذل وجعان

      بس المشتركه
      ١٧عضو بعين الفاشيين والعنصرين
      وهم يصيرو يعملونا قهوه زي ما قال الطيبي

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.