• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    القرارات غير المعلن عنها لمجلس التعاون الخليجي

    هادي زاهر
    1- اطاعة العم سام وقبول كل ما يطلبه، لا سيما قراره بشطب حق العودة ومنح مدينة القدس والجولان لإسرائيل.
    2- المحافظة على أمن إسرائيل ومحاربة كل من يحاربها واعتباره إرهابيا، خاصة حزب الله الذي أرغم إسرائيل على الانسحاب من لبنان.
    3- دعم مصادرة أراضي الفلسطينيين وإقامة المستوطنات عليها لفرض امر الواقع وسد الطريق نهائيًا على إمكانية إقامة دولة فلسطينية في المستقبل.
    4- معارضة الدول الأوروبية التي تقاطع المنتوجات الإسرائيلية التي تُصنع في المستوطنات التي بنيت على اراضي الفلسطينيين.
    5- دعم إسرائيل في هدمها للبيوت العربية في أراضي ال 48 وفي ” يهودا وشمرون” المسماة زورًا وبهتانًا بالضفة الغربية.
    6- اعتبار قتل النساء والشيوخ والأطفال الفلسطينيين عملا خيريًا كونه يُريح السكان هناك من قسوة الظروف ومعاناة الحياة.
    7- استشارة آل سعود قبل كل خطوة يتخذها المجلس والعمل على مواصلة التطبيع.
    8- تقطيع ومن ثم إذابة كل من تخول له نفسه معارضة العائلة الحاكمة في الجزيرة العربية.
    9- مساعدة آل سعود في إبادة اهل اليمن، بمختلف الوسائل، كمنع دخول المواد الطبية والغذائية ومهاجمة الاعراس ومجالس العزاء، المشافي والمدارس لقتل أكثر ما يمكن من السكان هناك.
    10- يجب ان لا يبقى في اليمن حجر على حجر والامر يتطلب قصف البنية التحتية والفوقية وكل المنشآت ليلحق القصف حتى اسطبلات الخيول العربية.
    11- عدم اعتراض العم سام في استعمال الأسلحة المحرمة دوليًا للإبادة الجماعية التي استعملها في العراق، إذا أرى من المناسب استعمالها في مكان اخر من الدول العربية المتطرفة.
    12- عدم الاعتراض على دعم العم سام للتنظيمات التي تخدم مصالحه.
    13- عدم الاعتراض على سرقته للنفط السوري.
    14- دفع مليارات الدولارات للعم سام، جراء حمايتنا وعدم الاكتراث بالقول بان شعبنا أولى بهذه الأموال.
    15- عدم دعم الدول العربية الفقيرة إلا بالفتات، والعمل وفقا للمثل الشعبي الذي يقول ” جوع كلبك بلحك.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.