رجل يقتل زوجته بالمستشفى بالرصاص ثم ينتحر

تاريخ النشر: 15/12/20 | 16:04

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:”تلقى مركز الشرطة قبل وقت قصير بلاغ من المركز الطبي اساف هروفي حول دخول مشتبه الى المشفى واطلاق النار نحو سيدة تلقت العلاج في المكان ومن ثم قام بالانتحار.

قوات الشرطة في طريقهم الى المكان.

سنوافيكم بتفاصيل اضافية لاحقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة