أبرار سبت تعود بعملين

تاريخ النشر: 27/04/14 | 9:01

تقدم الفنانة الشابة أبرار سبت دوراً جديداً عليها وهي الزوجة الصغيرة التي تعاني من فارق كبير في السنّ بينها وبين زوجها الممثل العماني ابراهيم الزدجالي، بعدما أجبرها أهلها على الزواج منه.
هذه هي ملامح شخصية أبرار في المسلسل الاجتماعي الجديد “وش رجعك” الذي قالت عنه: أجسد شخصية الأم لأول مرة في مشواري الفني. وكنت مترددة في البداية، ولكن عندما قرأت تفاصيل الشخصية، تحمست كثيراً، ووافقت دون تردد على المشاركة به في العمل.

على صعيد آخر، تصور أبرار حالياً دوراً آخر في مسلسل “قبل الأوان”، وهو عمل انساني من تأليف عيسى الحمر، وتؤدي فيه شخصية من عائلة فقيرة، تواجهها ظروف صعبة.
وعن تلك الشخصية، قالت ابرار: أحببت هذا الدور لأنه انساني، يعكس تعاطف أفراد العائلة الواحدة، وعيشتهم البسيطة، وهو ما يتوافق مع شخصيتي، لأنني أحب البساطة بطبعي. وكشفت أبرار أنها أنجزت أخيراً تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد “دكة الفريج” مع المخرجة رشا شربتجي، ومن المقرر أن يعرض قريباً على قناة أبو ظبي.
وعن التعاون مع شربتجي، قالت بحماسة: «كلي فخر بالتعامل معها، وخاصة أنه أول عمل خليجي لشربتجي، وبعيدا عن كونها مخرجة أنا أحبها على المستوى الانساني.

abrarsbt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة