اختتام مشروع “الخطابة والمناظرة لمعلمات المدارس”

تاريخ النشر: 09/11/20 | 15:30

بعد عام كامل، ختم مركز “إعلام”، یوم الجمعة الأخیر، مشروع “الخطابة والمناظرة لمعلمات المدارس”، والذي بدأ مطلع العام الحالي 2020 بتمویل من مؤسسة الھانس زایدل.
وأختتم المشروع بمشاركة المعلمات مشاركات المشروع كما وبمنافسة علنیّة شیقة جدًا بین أكثر من 35 طالبًا وطالبة من مختلف البلدات العربیة. وكان قد عمل على تدریب الطلاب المعلمات المشاركات في المشروع واللاتي وعلى طوال المشروع حوّلن المعرفة التي اكتسبنھا من المشروع إلى مجموعات طلابیّة.
وتمت المنافسة الختامیة في قاعة المركز الجماھیري في یافة الناصرة، برعایة مجلس یافة الناصرة، حیث أھتمت مدیرة المركز الجماھیري مشكورة عبور طه بمساعدة المشروع بقاعة وتقنیات مرافقة وفق المعاییر التي أقرتھا وزارة الصحة في ظل تفشي حائجة الكورونا.

وبدأت المنافسة الختامیة بكلمة من رئیس السلطة المحلیّة ماھر خلیلیة الذي ھنأ بمناسبة المولد النبوي الشریف كما وأثنى على الطلاب المشاركین في المنافسات.
وبدأت المنافسة الختامیة بخطابات ناریة للطلاب، تناولت عدد من المواضیع من حقوق المرأة، التنمر، ازمة الشعب السوري، حریة التعبیر وما إلى ذلك، حیث عملت لجنة التحكیم المكونة من الصحافي وائل عواد، الصحافیة سماح بصول، والصحافیة خلود مصالحة على تدریج الخطابات وتحدید ھویة الطلاب الفائزین..

وفاز في المسابقة كل من الطلاب؛ محمد خطيب- يافة الناصرة، ملك جلال وحلا محاجنة- ام الفحم، ملك عبد الله- يافة الناصرة، جولينار حبيب الله- عين ماهل ، حیث حصل كل فائز على “تابلیت” مطوّر لمساعدتھم في مسیرتھم التعلیمیة في ظل ازمة الكورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة