بيان الحركة الاسلامية حول صفقة شليط

تاريخ النشر: 12/10/11 | 10:25

أصدرت الحركة الاسلامية في البلاد بياناً حول صفقة تبادل الاسرى وصل نسخة عنه لموقع بقجة وهذا نصه:

“مــبروك لشــعبنا الفلسطيني

“وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ”

ها هي ساعات الفرج قد اقتربت وها هي ساعات التحرير لبعض أسرانا قد أزفت وما ذلك إلا بفضل الله أولا وآخرا .

إن توقيع صفقة “وفاء الأحرار” بين حركة المقاومة الإسلامية حماس والمؤسسة الإسرائيلية يعتبر انجازا مع كل الألم الذي يعتور الجميع بعدم خروج كافة الأسرى من كل قطاعات شعبنا ، وهو يؤكد أن الحقوق لا تستجدى بل تؤخذ وأن الصبر أساس من أسس النضال التي لا يمكن العمل بدونها .

وإذا كانت هذه الصفقة قد عبرت عن وحدة الشعب الفلسطيني فهي قد أكدت مجددا على أولوية هذه القضية المقدسة وعلى مدى حساسية شارعنا الفلسطيني لها كما أكدت على أهمية الاهتمام بهؤلاء المناضلين الأحرار الذين سجنوا من اجل موقف وقضية .

لقد تمت هذه الصفقة في ظل مجموعة من الأحداث المفصلية التي تمر بها امتنا العربية ابتداء من مشاريعها التحررية من نير الاستعباد والطاغوتية العربية المنافقة والفاشية ومرورا بما يعصف بالقضية الفلسطينية وانتهاء بإضراب المعتقلين عن الطعام في السجون الإسرائيلية .

إننا في الحركة الإسلامية نبارك لشعبنا هذا الانجاز ونتمنى الإفراج لكافة أسرى الحرية من أبناء شعبنا وأمتنا ونقول لهم كما قال ربنا تعالى شأنه على لسان عباده الصالحين ” وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَذْهَبَ عَنَّا الْحَزَنَ إِنَّ رَبَّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ ” . الله اكبر ولله الحمد , الحركة الإسلامية”.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة