عودة يطالب جوجل بحذف أغاني مسيئة للرسول

تاريخ النشر: 27/10/20 | 12:49

طالب النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة شركة جوجل العالمية والمالكة لموقع يوتيوب بحذف اغاني تابعة لنادي مشجعي بيتار القدس نادي “لا-فاميليا” العنصري والارهابي والتي تسيء للرسول العربي الكريم.

وتشمل أغاني كلمات نابية بحق الرسول محمد ﷺ والطعن بنبوّته والمس بأصله العربي، وقد بدأت تأخذ هذه الاغاني رواجًا واسعًا في الآونة الأخيرة مع تزايد التحريض الاسلاموفوبي في العالم.

وتوجه عودة برسالة خطية الى الفرع المحلي لشركة يوتيوب في البلاد الممثِّل للشركة العالمية، والذين وعدوا بفحص الشكوى ومعالجتها.
وقال النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة: “الرسول العربي الكريم ورسالته أعلى واسمى من أن يمسه أقزام اليمين و”لا-فاميليا”، كل إساءة لأي رمز من الرموز الدينية هي أمر مرفوض قطعًا ولا يمكن التغاضي عنها”.

واضاف النائب عودة: “نادي المشجعين لا-فاميليا هو نادي عنصري ارهابي يشجع على الكراهية والعنصرية والجميع يعلم بقيامه بهجمات ضد المواطنين العرب في مناطق مختلفة، وفي دولة ديمقراطية حقًا فهذه الجماعة الارهابية يجب أن تكون خارج القانون منذ سنوات عديدة الا ان السمكة متعفنة من الرأس وهذا الرأس الوقح هو فكر نتنياهو واليمين المسموم بالكراهية والعنصرية اتجاه كل ما هو عربي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة