“إلا رسول الله” يضيئ مبنى مجلس كفرقرع

تاريخ النشر: 27/10/20 | 21:34

أضاء مجلس كفرقرع المحلي، مساء الأحد، مبنى المجلس المحلي بشعار “إلا رسول الله” وذلك عشية مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وتزامنًا مع هجوم الحكومة الفرنسية على الإسلام والمسلمين والنبي محمد صلى الله عليه وسلم.وجاء في بيان المجلس المحلي:” انتصارا لرسول الله صلى الله عليه وسلم، في وجه حملة الإساءة لشخصه الكريم وبمناسبة ذكرى مولده صلى الله عليه وسلم، تم إضاءة بناية المجلس المحلي في كفرقرع بتقنية الليزر بشعار “إلا رسول الله”، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي، المحامي فراس بدحي، وأعضاء المجلس المحلي وأئمة المساجد في البلدة.وقال المحامي فراس بدحي، إن “الانتصار لرسول الله صلى الله عليه وسلم وإعلاء صوتنا عبر هذه الفعالية تنديدًا بحملة الإساءة المنظمة لشخص سيد الخلق عليه الصلاة والسلام، هو أقل الواجب الذي نؤكد من خلاله وفاءنا لنبينا وإدانتنا للحاقدين وعلى رأسهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وسائر أبواق الحقد التي إنطلقت برعونة تمارس كراهيتها للإسلام ونبيه وأهله”.
من مكتب الاعلامي مجلس كفرقرع

‫5 تعليقات

  1. رسول الله، صلّى الله عليه وسلّم وبارك، يريد ان تتّبعوا سنّته (فلا فُحش، ولا قتل، ولا كذب، ولا سرقة، ولا خلاعة، ولا ربى، ولا تعرّي، ولا نميمة، ولا خيانة). هو لا يريد لافتات “الا رسول الله (صلّى الله عليه وسلّم)” تكون معلقة على المجلس، او على الفيسبوك. هذا بالضبط ما يريده منّا اعداء الله ورسوله.

  2. يريدنا رسولنا الكريم ان نتقي الله ونرجع الى سنته رسول الله .
    رسول الله في صدره المنتهى هذه الشعارات لا تزيده علويا عند الله.

  3. موقع بقجه بكتب تمت إضاءة بناية المجلس المحلي بحضور الرئيس والاعضاء و أئمة المساجد في البلدة.طبعا كل الاحترام .نظرت في الصوره ودققت فلم أرى سوى ثلاثة أئمة من اصل ثمانيه ؟ وين الباقي؟طبعا الله أعلم. على كل حال .الله يوفقهم ويهديهم للخير .ويعطيهم الصحه والعافيه. مع احترامي للجميع ..

  4. على القليل خلي العالم تفهم انا مش ساكتين
    من رأى منكم منكرا فاليغيره بيده ان لم يستطع فبلسانه ان لم يستطع فبقليه والا كيف بدنا ننشر دينا كيف
    كله هذا توعيه لدينا كيف الصغار بدها تعرف عن نبينا هذا العمل بشرف رسولنا وبعرف انا بنحاول نمشي على نهجه

  5. وما ارسلناك إلا رحمة للعالمين نبينا وحبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لنكلم صغارنا وجميع من حولنا عن مسيرته وعن أحاديثه وكيف تصب في مصلحة الناس ونقاطع كل من أساء إليه وانشاء الله سننجح لو بعد حين بالذود عن رسول الله صلى الله عليه وسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة