عارة تنتظر إبنها الاسير الامني سامي يونس

تاريخ النشر: 11/10/11 | 16:28

تناقلت وسائل الاعلام على لسان رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو مساء أمس الثلاثاء   ان ثلاثة من ابناء عائلة يونس من قرية عارة من بين الاسرى الفلسطينيين المحرريين في صفقة الجندي جلعاد شليط . حيث تلاقي هذه الانباء  الترقب الكبير في اوساط المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني لا سيما عائلة يونس في  وادي عارة , حيث تترقب العائلة  ابنها الاسير سامي يونس ورفاقه وان تتحول هذه البيانات والنشر الى حقيقة وان يعود ابنهم الاسير سامي يونس بعد انتظار دام ثلاثين عاما.

هذا وقد اعربت الحاجة حليمة يونس زوجة الاسير سامي يونس عن سعادتها وفرحتها  بان تكون هذه المعلومات الرسمية على لسان رئيس الحكومة صحيحة وواقعية وقالت  :”بالتاكيد نحن سعداء ,  نأمل ان تكون هذه الاخبار صحيحة . فبالرغم من الغياب الطويل الا ان الفرحة عارمة بالأمل بعودة زوجي الى عائلته وبيته وابنائه واحفاده .كلي امل وحلمي ان ينال كل انسان وكل معتقل حريته ومهما كانت جنسيته ووطنه ودينه.  نتمنى الحرية والحياة الشريفة لكل انسان ,نحن ننتظر بعد انتظار ثلاثين عاما ان يعود سامي لعائلته وان يحتفل معنا بعيد الاضحى المبارك بعد ثلاثين عام . وهنا نقدم شكرنا الى كل من عمل وساهم في تحقيق هذا النصر وهذه الحرية لابنائنا الاسرى الابرار”.

‫8 تعليقات

  1. هذا الخبر ابكاني عندما ارى شخصاً قضى شبابه في الاسر وهو اليوم كبير السن امر لا يوصف ان شاء الله يعود سالم . واو حياة صعبة وقاسية

  2. اهلا وسهلا بعودتك بك يا شيخ السجناء

    عقبال باقي الاسرئ للحريه

  3. الف مبروك -يا جبل ما يهزك ريح وارجع لاهلك شامخ شموخ الجبال–افرح يا اسد ويا صامد كشجرة الزىتون

  4. اهلا بعودتك والحمد لله على السلامه وعقبال كريم وماهر وجميع الاسرى مبروك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة