بيان حول إجراءات السّلامة بإعدادية معاوية

تاريخ النشر: 30/08/20 | 15:02

وصلنا من إدارة مدرسة معاوية الإعدادية الشاملة المتمثلة بمدير المدرسة المربي علي اغبارية ومن الأستاذ محمود كيوان بيانا جاء فيه ما يلي ” الأهل الكرام ، الطلاب الأعزّاء .تحية طيبة وبعد :لا يخفى على أحد منا ضرورة عودة المياه لمجاريها وعودة الطّلاب لمقاعد الدّراسة ، رغم الظروف والجائحة التي تعصف بمجتمعنا والعالم أجمع .لذلك نعمل جاهدين على تتفيذ تعليمات الوزارة فيما يتعلق ببرمجة عودة الطلّاب ، واتخاذ أقصى إجراءات الحذر والسّلامة .من خلال هذه النّشرة نودُ أن نطلع الأهالي والطّلاب على بعض النّقاط المهمّة الواجب تنفيذها مع افتتاح السنة الدراسية .
– على أولياء الأمور تجهيز كافة احتياجات الطالب المدرسة ، كالكتب والقرطاسيات قبل افتتاح العام الدّراسي
– على الطالب احضار تصريح طبي موقع من الأهل بشكل يومي ، بالإضافة للكمامة ولوازم الأمان .
– في اليوم الأول من العام الدراسي الثلاثاء 1.9.2020 ، سيحضر الى المدرسة فقط طلاب السّوابع وقسم من طلاب الثوامن ( تمّ التّواصل مع الطلاب وذويهم ) ، على أن يحضر طلاب التّواسع والقسم الآخر من طلاب الثوامن في اليوم الذي يليه ، الأربعاء 2.9.2020 .
– سيتم تقسيم كل صف الى مجموعتين بحيث لا تتعدى المجموعة الواحدة 18 طالبا ، وتمرر عليهم المواد بشكل مبرمج.
– حسب تعليمات الوزارة سيكون حضور الطّلاب الى المدرسة بشكل جزئي وحسب برنامج منظّم، بحيث تحضرُ بعض الصفوف يومين في الأسبوع ، والبعض الآخر ثلاثة أيام على ان يتم تبديل أيام الحضور مرة كل شهر .
– الطلاب الذين يتواجدون في البيت خلال دوام الصفوف الأخرى سيتم تعليمهم عن بعد ، وفق برنامج منظّم وواضح .
– على الطّلاب احضار طعامهم من البيت ، بالإضافة لقنينة مياه. ولا يجوز الخروج من المدرسة لاقتناء الطعام كما لا يجوز احضار طعام من خارج المدرسة مهما كان مصدره.
كلُنا أمل أن نتعاون فيما بيننا لما فيه مصلحة الطّلاب وسلامتهم .كما ونتمنى السّلامة للجميع وأن يزول هذا الوباء عمّا قريب .والله ولي التّوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة