زيارة القرا لبيت احمد ضعيف في عارة

تاريخ النشر: 11/10/11 | 3:06

قام ايوب القرا  اليوم بزيارة لعائلة المعتقل احمد ضعيف من سكان قرية عارة حيث قام ايوب القرا يرافقه مجموعة من مساعديه بزيارة تضامنية لعائلة احمد ضعيف سعيا منه في تقديم المساعدة في اعادة المعتقل الى البلاد والى عائلته.

“الجهات الامنية والسياسية الاسرائيلية اكدت ان لا علاقة لاحمد ضعيف المعتقل لدى الجهات والسلطات اللبنانية انه لا يوجد لاحمد اي عمل امني لا عسكري ولا سياسي وهو اعتقل بدون أي ذنب ارتكبه وعلى السلطات اللبنانية ان تفرج عنه اليوم قبل الغد, توجهنا للصليب الاحمر وللمنظمات الدولية في لبنان في سبيل المساعدة في الافراج عنه ونأمل ان يحتفل احمد ضعيف بعيد الاضحى المبارك بين اهله واصدقائه وعائلته” – هذا ما قاله عضو الكنيست ايوب القرا قبل قليل في مستهل

وقال ايوب القرا خلال حديثه :”جئنا لنتضامن مع مشاعر الام وانا شخصيا عشت مثل هذه المشاعر الجياشة مع امي . من هنا قلوبنا ومشاعرنا مع ام المعتقل وعائلته .نحن قمنا بمتابعة القضية من اليوم الاول من اعتقاله من خلال اتصالات مباشرة مع الجهات الامنية والسياسية الاسرائيلية والتي اكدت وبشكل قاطع انه لا توجد أي علاقة مع المعتقل احمد ضعيف مع أي جهة امنية اسرائيلية من هنا نحن على ثقة ان احمد بريئ وسيعود باسرع وقت ممكن الى بيته وعائلته وبلده وانا شخصيا ساتابع هذه القضية عن قرب وبشكل شخصي ومباشر.

نهال ضعيف ام المعتقل احمد تبكي وتستنجد بالسلطات اللبنانية وتقول:”بحق الانسانية نتوجه للسلطات اللبنانية بالافراج عن ابني ومنحه الحرية كاي انسان اخر . لا علاقة لابني مع أي جهة عسكرية ولا امنية .ما في الامر ان ابني قد وصل في الخطأ لمنطق نفوذ لبنان ولا اتمنى لاي ام ان تعيش ما اعيشه اليوم”

‫2 تعليقات

  1. مين هذا ايوب قرا وشو اله بهيك موضوع لانه ليس اقل من الصهاينه لا تعلمون كم يكره العرب شو صار بالدنيا

  2. ايوب القرا يحب الصهاينة ويايدهم بكل شيء وهو درزي وهذا يغني عن التعريف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة