عرعرة النقب: اجتماع للامهات في مدرسة السلام

تاريخ النشر: 23/08/20 | 20:21

عقد اليوم الاحد اجتماعا للامهات في مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية بدعوة من المدرسة، بحضور الاستاذ عطية ابو طه مفتش المدرسة، الدكتور سالم ابو كوش مدير قسم التربية في المجلس المحلي، الاستاذ جهاد الطلقات مدير المدرسة، والدكتوره ايات ابو صعلوك الطلقات، بالاضافة لمعلمات من اعضاء الهيئة التدريسية.

الاستاذ جهاد الطلقات، مدير المدرسة، رحب بالحضور، واستهل اللقاء بتلاوة سورة الفاتحة عن روح الطالبه شهد المحذي الذي وافتها المنية خلال العطلة الصيفية، وبين اهمية هذا الاجتماع كتهيئة لعودة امنة للطلاب، وبين البرنامج الذي ستنهجه المدرسة من اجل سلامة الطلاب، خلال افتتاح السنة الدراسية، وركز على اهمية عودة الطلاب لمقاعد الدراسة.

وقد تحدث الاستاذ عطية ابو طه مفتش المدرسة عن اهمية عودة الطلاب للمدرسة، كون المدارس جاهزة لاستقبال الطلاب، مع اخذ بالاحتياطات اللازمة للحفاظ على السلامة العامة، وحث الامهات على ارسال ابنائهن للمدارسة.

د. سالم ابو كوش، مدير قسم التربية بين اهمية عودة الطلاب وتحدث عن برنامج العودة الامنة للطلاب، وفق تعليمات وزارة الصحة، ووزارة التربية والتعليم، والجهود المبذولة لضمان صحة الطلاب.

وفي نهاية اللقاء استمعت الامهات لمحاضرة للدكتورة ايات ابو صعلوك الطلقات، عن الكورونا وسبل الوقاية منها، واجابت عن تساؤلات الامهات، وبينت ان السلامة من الكورونا هي بالوقاية، والمحافظة على التباعد، والكمامة وغيرها.

وشمل البرنامج جولة للامهات في اروقة المدرسة، لاطلاعهن على جاهزية المدرسة لاستقبال امن للطلاب لمقاعد الدراسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة