السلطات المحلية العربية تعلن الإضراب غدا الخميس

تاريخ النشر: 18/08/10 | 6:04

قررت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، اليوم الاربعاء عن الاضراب العام غدا الخميس في السلطات المحلية العربية في النقب ليوم كامل، وعن إضراب تضامني لمدة ساعتين في السلطات المحلية العربية في باقي المناطق، وذلك احتجاجا على ما تقوم به الجرافات الاسرائيلية من عمليات الهدم المتكررة لقرى العراقيب في النقب .

هذا وقد نددت لجنة المتابعة العربية في بيان لها ” بعملية الهدم الرابعة خلال اسبوع للعراقيب وتشريد الأطفال والنساء والشيوخ، دون مراعاة حرمة شهر رمضان المبارك ودون الحد الأدنى من الإنسانية. كما واكدت ان عمليات إعادة بناء البيوت مستمرة في العراقيب حيث ان صمود أهلنا في النقب وإعادة إعمار القرية من جديد في كل مرة بعد هدمها، أدى إلى إصابة المؤسسة الإسرائيلية بحالة من الهستيريا المستعصية، ولكن هذا لن يمنعنا عن إعادة البناء من جديد كلما أقدموا على الهدم”.

وكانت اللجنة المنبثقة عن لجنة المتابعة، والتي تتابع قضايا الهدم في العراقيب، قد عقدت اجتماعا طارئا امس الثلاثاء وقررت إعادة بناء بيوت القرية من جديد، وهو الأمر الذي تؤيده وتدعمه لجنة المتابعة، وقد تمت المباشرة بأعمال البناء.

‫3 تعليقات

  1. شكله الصيام مؤثر عليك….ما هو مكتوب في التقرير اضراب ليوم كامل في النقب وفي المناطق الأخرى ومنها باقة لمدة ساعتين….بس المشكلة انو في باقة المجلس تحت اشراف لجنة تعيين ورئيسها يهودي فلدايم مش عارفة اسمه…صحيح؟!

  2. اختي الله يصلحك عشان هيك بسأل, لأنو الاضرابات بالمجالس العربية مش دايما بتضم مجلس باقة بسبب انو رئيسها يهودي ويعتبر المجلس, مجلس محلي غير عربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة