جلسة عمل للنائب الخرومي مع وزير الزراعة

تاريخ النشر: 24/07/20 | 8:21

إلتقى النائب سعيد الخرومي ظهر الخميس وزير الزراعة ألون شوستر وطاقم الوزارة وخصوصاً مدراء الأقسام في لواء الجنوب وذلك بهدف بحث العديد من القضايا التي تهم المواطنين العرب من مربي المواشي والإبل .
وقد شارك في اللقاء الشيخ عطية الأعسم رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها والحاج محمد ابو فريحه من إتحاد مربي المواشي والدكتور سليمان الصانع من مجلس واحة الصحراء وسلمان ابن حميد .
وقد تمت مناقشة عدد من الملفات والتحديات التي تواجه اصحاب المواشي ومربي الإبل ومنها توفير المراعي للمربين أصحاب القطعان الصغيرة وتخفيض أسعار المياة للمربين في القرى غير المعترف بها وتخفيض الغرامات التي يفرضها مفتشي وزارة الزراعة وكذلك الإعتراف بالإبل كفرع زراعي معترف به وتوفير المراعي اللازمة .كما تم الحديث عن الخدمات البيطرية الهزيلة في بئر السبع وضرورة تطويرها ورفع مستوى الخدمة فيها .وقد أبدى الوزير تجاوب وتفهم للقضايا التي طرحت بعد سماعه لرد الموظفين من مختلف الأقسام ووعد بمتابعة ومعالجة القضايا التي طرحت خلال الفترة المقبلة بقدر المستطاع .
النائب الخرومي عقب على اللقاء بقولة ” لقد تحدثنا مع الوزير الجديد شوستر حول كافة التحديات والقضايا والمشاكل التي يعاني منها مربي المواشي والإبل في النقب ونأمل أن يتم التعامل بشكل إيجابي مع كافة الأمور التي طرحت ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة