القاضي احمد الناطور بشأن تدنيس المقابر

تاريخ النشر: 09/10/11 | 7:05

حمّل سماحة القاضي الدكتور احمد الناطور ، رئيس محكمة الاستئناف الشرعية ، المجتمع الاسرائيلي رعيّةً ومسؤولين ، وِزْرَ الاعتداءات المتكررة على المقدسات الاسلامية والمسيحية، الذي كان آخرها الهجوم على مقبرة يافا الكازاخانة الاسلامية والمقبرة الاورثوذكسية هناك. وقال: ان هؤلاء المجرمين الذين لا يقيمون وزنا لقيمة الانسان وحُرماته، قد تمادوا في الشر والرذيلة – وقد بات من غير المعقول ان يسكت المجتمع والمسؤولون عنهم. وأضاف: انه لمن المؤلم حقاً ان يضطر المرء في القرن الحادي والعشرين الى الدفاع عن حرمة الموتى وحرمة مقدساته، الا ان التاريخ الاسود الحافل بالاعتداء على المقابر الاسلامية والمساجد العديدة، كحسن بِك، ومساجد طبريا، وصفد ووادي الحوارث وعين كارم وغيرها الكثير، انما يوحي لهؤلاء المهووسيين بأن هذا النمط من السلوك الساقط مُباح.

ان الانفلات الهمجي الدائر ضد المقدسات العربية، اسلامية ومسيحية ينبغي اقتلاعه فوراً والا فان الساكت عن الحق شيطان اخرس واذا اختار المجتمع الاسرائيلي ان يكون كذلك فهذا شأنه.

هذا وطالب سماحته وضع حراسة من المسلمين على المقدسات لحمايتها على ان تتحمل البلديات نفقاتها، وأبرق القاضي الى الاهل في يافا بالتحية لوقفتهم الشجاعة ضد هذه الهجمة الشرسة.

تعليق واحد

  1. كل احترام
    لسماحه القاضي ناطور دائما مواقفك مشرفه ومعبره عن حرصك لمجتمعك وعن المقدسات الدينيه ————-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة