العثور على جثة الفنان أيمن صفية قرب عتليت

تاريخ النشر: 27/05/20 | 17:53

العثور على جثة الفنان الشاب أيمن صفية (29 عامًا)، ابن بلدة كفرياسيف، في عمق البحر. حيث كانت قد اختفت آثاره خلال السباحة في شاطىء عتليت يوم الاثنين الموافق 25.05.2020.

المرحوم أيمن كان قد دخل الشاطئ للسباحة قرابة الساعة الحادية عشرة من صباح الاثنين في عتليت، برفقة أصدقائه ولم يخرج من البحر. وقد انتشر العشرات من الأصدقاء والعائلة على سواحل شاطئ عتليت للبحث عنه، منذ الاثنين، واستمر البحث حتى عصر اليوم الأربعاء حتى تمّ العثور على جثته.

وأفادت شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل في بيان لها أنّه:” *الشرطة تعثر قبل وقت قصير بالقرب من عتليت على جثة رجل وتقوم الان باجراءات التشخيص.*

منذ تلقي البلاغ حول فقدان ايمن صفية يوم الاحد وحتى اليوم ادارت شرطة اسرائيل انشطة مسح وتمشيط مكثفة بهدف العثور على المفقود ايمن صفية البالغ من العمر 29 عام من كفر ياسيف الذي دخل الى البحر في شاطئ نافي يام قرب عتليت وفقدت اثاره.

في اطار انشطة المسح والتفتيش والتي تخللت منذ اليوم الاول وطيلة الايام السابقة حتى اليوم تشغيل مروحية شرطية ووسائل تكنولوجية متقدمة جدا.

رصدت تم قبل ساعة تقريبا المروحية الشرطية جثة شخص داخل المياه قرب عتليت على الفور، قام طاقم المروحية باعلام الطاقم افراد الشرطة في الميدان وقاموا بانتشال الجثة قرب شاطئ عتليت.

طواقم خبراء التشخيص الجنائي شرعت بعمليات التشخيص والتحقيق سنوافيكم بتعليمات اضافية لاحقا”.

مرفقة صورة شعبة الاعلام

تعليق واحد

  1. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ولا حوله ولا قوة الا بالله وان لله وان اليه لراجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة