تألق منتخب عرعرة في بطولة إسرائيل للكراتيه

تاريخ النشر: 23/04/14 | 15:11

ضمن رابطة الكراتيه التقليدي, شارك مؤخراً منتخب عرعره للكراتيه بمرافقة المدرب مصطفى كبها 3دان , في بطولة إسرائيل للكراتيه حتى جيل 13سنه , حيث تميزت البطوله بالمستوى العالي من الناحيه المهنيه والاداريه, اشرف عليها رئيس الاتحاد الاسرائيلي غبي ميخائيلي مع طاقم تحكيم دولي متميز برئاسه الحكم الدولي علي طربيه..
وقد مثل عرعره في مسابقات البطولة في منتخب A للمتقدمين ومنتخب B للمبتدئين كل من ايهاب ملحم من برطعه منتخب A, محمد عيسى من عرعره منتخب A
عمر كبها من خور صقر منتخب A حاز على مرتبه ثانيه قتال, ادم اسماعيل من برطعه منتخب A, مريم عقل من عرعره منتخب A حازت اوولى قتال وثالثه كاتا, ريما عقل من عرعره منتخب A حازت على ثالثه قتال وثالثه كاتا, شريف جمال من عرعره منتخب B حاز على مرتبه ثانيه قتال, ضياء جمال من عرعره منتخب B, ادم جمال من عرعره منتخب B, عمر جمال من عرعره منتخب B, محمد هيثم من خور صقر منتخب B, حيث وبحمد الله ورغم صعوبه الحلبات والاعداد الكبيره استطاع طلاب منتخب عرعرة من انجاز 6 مراتب عليا.

edd (7) edd (8) edd (10) edd (1) edd (3) edd (4) edd (5)

‫6 تعليقات

  1. الف مبروك لابطال المنتخب ، بنشكر المدرب الاستاذ مصطفى على مجهوده والى الامام دوماً

  2. الف مبروك للاعبين الكراتيه. ليه بس عرعره بلعبو وببارو مع بطولات اليهود.؟؟!!!

  3. الف مبروك لنادي ابطال الكراتيه مع تمنياتي لكم مزيدا من التميز– ومباركه خاصه لابني الغالي شريف علي جمال لحصوله على المرتبه الثانيه في الكوموتيه الف مبروك لاحلى شريف…..

  4. الف مبروووووووك ونشكر الاستاذ مصطفى على جهوده التي أبذلها لكي نصعد الى هذا المستوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة