تذمر الأهالي من مشكلة مياه الصرف بحي الميادين في عارة

تاريخ النشر: 22/04/14 | 23:37

أعرب أهالي حي الميادين جبل النار ببلدة عارة عن امتعاضهم واستياءهم الشديد للواقع البيئي الصعب الذي آل اليه الحي بسبب مشاكل تصريف مياه الصرف المجاري في الحي حيث استنجدوا برئيس المجلس المحلي عرعره -عارة المحامي مضر يونس لحل المشكلة التي تشكل خطرا على صحتهم وحياتهم وذلك وفق ما أدلى به المواطن محمد عبد القادر زيد من سكان الحي والذي تحدث لمراسلنا قائلا : ” من المخجل ان نتحدث عن تحسين لشبكة تصريف مياه الصرف في هذا الوقت الذي تصعد به شعوب العالم الى المريخ لكن هذا هو حالنا بالحي بسبب فقدان شبكة مناسبة لمياه الصرف الصحي المجاري الحياة باتت لا تطاق الأمراض منتشرة ناهيك عن الحشرات والأفاعي من هنا تستنجد برئيس المجلس المحلي عرعره -عارة الجديد نسبيا بحل المشكلة والتي يعاني منها جميع سكان الحي”.
من جانبه وعد المحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعره عارة ان يقوم بنفسه بشكل شخصي بمتابعة الموضوع وإيجاد حل مناسب ومهني لمشكلة تصريف المياه بحي الميادين وقال:” انا شخصيا سأزور الحي بالساعة القريبة وسنضع المخططات اللازمة لحل المشكلة وضمان حياة صحية وبيئية لجميع سكان الحي، ونؤكد هنا ان اتحاد مياه وادي عارة قام ويقوم مشكور بكل طواقمه لتطوير وتحسين شبكة تصريف المياه ومياه الصرف الصحي بمختلف احياء عارة ونحن بصدد البدء بمشروع تطوير الشبكة بحي الميادين بالفترة القريبة وهنا نؤكد ان المجلس المحلي عرعره عارة بكل طواقمه يعمل جاهدا في سبيل تطوير البنية التحتية بكاف المجالات ونواحي الحياة ويضع اهتمامات بالغة بقضايا البيئة والنظافة من هنا انا شخصيا سأتابع وأشرف لحل مشكلة مياه الصرف الصحي بحي الميادين بمشاركة اتحاد مياه وادي عارة”.
02

15

14

10

07

04

05

11

08

‫3 تعليقات

  1. صحيح ان عارة تعاني من مشاكل في البنية التحتية الاساسية ولكن هذا بسبب اهمال المجلس المحلي لها على مر السنوات السابقة، ولكن نحن نشهد التغييرات التي بدات تحدث في القرية والتصليحات وتعبيد الشوارع هذه السنة مع السلطة الجديدة. لذلك علينا التحلي بالصبر فلا يتم كل شيء نريده بين ليلة وضحاها .
    لم يكن من المفروض على الاح المحترم التوجه للصحافة ، اولا عليه التوجه للمجلس فلو قوبل طلبه بالرفض يمكنه التوجه حينها للصحافة.
    نثمن للمجلس المجلي ما يقوم به من مجهود من أجل قرية عارة والاهتمام بها واعود واؤكد ان ذلك حدث في هذه السنة فقط.
    ثم ان لدينا في عارة مندوبا يساعد الجميع وكل من يتوجه اليه وهو السيد توفيق ضعيف قائم بأعمال الرئيس ، وطبعا السيد ابو نزار والذي اثبت للجميع ان توليه رئاسة المجلس هي لخدمة المواطنين.
    استغلوا وجود الشباب الواعد في المجلس والذي سوف يحقق اكبر النجاحات لكلا البلدين ولكن اعطوهم الفرصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة