الشرطة: لائحة اتهام ضد 3 متهمين قاموا باقتحام مركبات ثقيلة بالجنوب

تاريخ النشر: 08/05/20 | 16:19

عمم الناطق بلسان الشرطة للاعلام العربي، بيانا، اليوم جاء فيه: “بفضل نشاط مكثف قي مجال التحقيق والاستخبارات في لواء الجنوب بالتعاون مع افراد شرطة الحدود تم تقديم لائحة اتهام وطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضد خلية مركبة من 3 متهمين قاموا باقتحام مركبات ثقيلة وسرقة قطع منها، قام افراد شرطة الحدود بتعقب الخلية والقاء القبض على افرادها في منطقة الجنوب بعد ان قام المشتبهين بالسرقة في من منطقة ريشون لتسيون.

كما ذكر قدمت النيابة يوم امس لائحة اتهام وطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بعد تحقيق استخباراتي قامت به شرطة الحدود حيث جمعت الشرطة ادلة ضد المشتبهين الثلاثة في خمسة احداث مختلفة بين 18.03.2020 وحتى يوم توقيفهم يوم 24.04.2020.

وفق مواد البينات التي تم جمعها،تبين انه خلال الاحداث الخمسة قام المتهمون الثلاثة باقتحام المركبات بالاخص الشاحنات ومخزن وقاموا بسرقة البطاريات من المركبات, بعد ان قام المتهمون بسرقة البطاريات قاموا باقتحام المركبة عن طريق كسر الزجاج وسرقة الممتلكات من داخلها.

وفق احدى الحالات التي وردت في لائحة الاتهام قام المشتبهون بالسرقة قطعة “سلكتور” بقيمة 130000 شيكل من مصف للمركبات بالقرب من بيت شيمش بالاضافة الى صندوق معدات وغيرها.

هذا وتنسب لهم لائحة الاتهام تهمة السرقة واقتحام مركبة وتفكيك قطع مركبات و المس بحدود الغير وغيرها من الاتهامات.

قدمت النيابة يوم امس لائحة اتهام الى محكمة الصلح في بئر السبع ضد المتهمين الثلاثة 20 عام من سكان التجمعات البدوية في الجنوب وسيتم توقيف المتهمين حتى الجلسة التالية التي ستعقد كما يبدو خلال الاسبوع القادم.

مرفقة صور من النشاط- شعبة الاعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة