لقاء تحضيري لحجاج بيت الله في كفرقرع

تاريخ النشر: 12/10/11 | 1:37

نظمت الحركة الاسلامية في كفرقرع الاسبوع الماضي لقاء ايماني تحضيري لحجاج بيت الله من اهالي كفرقرع شارك فيه جميع المشاركين هذا العام من نساء ورجال لزيارة الديار الحجازية وذلك في مسجد الحوارنة بالبلدة حيث كان عريف اللقاء الشيخ الدكتور مهدي زحالقة, وافتتح اللقاء بتلاوة عطرة من القراَن الكريم تلاها الشيخ رأفت كناعنة, تلاه الشيخ سامي مصاروة مسؤول الحركة الاسلامية في كفرقرع والذي رحب بالحضور وتمنى حجاً مبروراً ان شاء الله للجميع .اما كلمة المحامي نزيه مصاروة واحد الحجاج لهذا العام فقد شكر بكلمته اللجنة المنظمة لهذا اللقاء التحضيري المهم.

وقد تضمنت محاضرة الشيخ عماد يونس شرح وتفصيل كيفية اداء مناسك الحج والعمرة مع ماهية كل منسك, تخللها عرض شريط فيديو عن تفاصيل مناسك الحج بالاضافة لاسئلة واستفسارات من الحضور.

وفي ختام اللقاء تم توزيع هدايا متواضعة على 123 حاج لهذا العام تم تكريمهم بهذا اللقاء.

‫10 تعليقات

  1. الله يتقبل منكم ويسهل عليكم ويرجعلنا اياكم بخير وسلامه.
    ابو سليمان يا رافع راسنا وتاج راسي الله يرجعلنا اياك بسرعه ويهون علينا شوقنا الك يا حبيب الناس وحبيب قلبي

  2. أحيي الشيخان الشيخ سامي عضو اللجنة المحلية للحج والعمرة في كفر قرع على استضافة حجاج بيت الله الحرام والشيخ عماد يونس على ما قدمه من أرشاد لجميع حجاج
    كفر قرع . كما وأشكر( الحاج أبو يوسف مصطفى عبادي) الذي سهر على را حة الحجاج من ناحية التسجيل وترتيب سفرهم سواء كان في الحافلات أو في الطائرة مع الحرص على أن يكون السفر من كفر قرع . أجمل التحيات وأحلى الأماني لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام
    1432 هجري 2011 ميلادي بأن يكون حجكم مبرورا وسعيكم مشكورا والعودة بالسلامة .

  3. نرجو من موقعكم الموقر ان ينشر اسماء حجاج 48 لهذا العام 2011.وشكرا سلفا

  4. منور يا خالي نور موقع بقجة وانشاء الله تروح وترجع بالسلامة انت وكل الحجاج .حجا مبرورا وسعيا مشكورا ان شاء الله

  5. الى الأبنة المصونة ” وحده من مدرسة السلام ” خيري عثامنه ، معلم من الرعيل الأول الأول في كفر قرع ، أب لخمسة شبان وخمس بنات .اللهم يوفق الجميع .نعم هو الأستاذ خيري وشكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة