وفد ادارة المجتمع والشباب بزيارة لأم الفحم

تاريخ النشر: 22/04/14 | 17:33

قام وفد رفيع المستوى من ادارة المجتمع والشباب بزيارة تضامنية مع أهالي مدينة أم الفحم على اثر محاولة احراق مسجد ابو بكر حيث رافقهم مدير إدارة المجتمع والشباب جلال صفدي بالإضافة الى عدة مفتشين.
وقد كان في استقبال الوفد بلال ظاهر – نائب رئيس بلدية أم الفحم وعضو البلدية جميل جبارين وعضو البلدية تيسير محاجنة كما وكان في الاستقبال مندوبين من مجلس الطلاب ووحدة الشباب التابعين للمركز الجماهيري. ثم بدأ الوفد جولتهم الميدانية مع تلقي الشرح المفصل من الحاج وعضو البلدية السابق فيصل ظاهر محاجنة الذي سرد لهم تسلسل أحداث المحاولة الجبانة والفاشلة لإحراق مسجد حي عراق الشباب.
بعد ان رحب نائب رئيس البلدية البروفيسور أسعد محاجنة بالحضور مشدداً على اهمية هذا التضامن والتواجد للشباب وللمسؤولين في وحدات الشباب الذين يجب إشراكهم في عملية إتخاذ اتخاذ القرارات التي تخص مجتمعهم بصفتهم القادة المستقبليين لمدينتهم ومجتمعهم.
وفي كلمة له أكد جلال صفدي مدير إدارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف على وجوب إستنكار هذا العمل وأعرب عن تضامنه الكامل مع أهالي مدينة أم الفحم مشدداً على ذلك ببيان عممه على وسائل الاعلام.
وبكلمات لبقة وجازمة اكد الطالب رشيد مصالحة – رئيس مجلس الطلاب اللوائي اننا لن نرد عليهم بالمثل بل ستكون التظاهرة سلمية وحاضرية تعكس قيمنا ومبادئ ديننا التي تربينا عليها، إلا أننا لجانب ذلك لن نقبل أن يبقى الجناة أحراراً بلا عقوبة.
وبدوره قام الطالب محمود إبراهيم إغبارية – نائب رئيس مجلس طلاب البلدي: بالترحيب بوفد إدارة المجتمع والشباب حيث أثنى على هذه الزيارة وثمن هذا التضامن الذي يقدره طلاب وأهالي المدينة، وأضاف أن هذا العمل الجبان تتحمل مسؤوليته المؤسسات الاسرائيلية بصفتها هي المسؤولة عن بسط الأمن بالبلاد وكشف الجرائم ومحاسبة مرتكبيها، وأن أي تقاعس عن كشف الجناة يعطيهم الضوء الأخضر للإستمرار بعملياتهم البشعة والجبانة. كما وحث جميع المحتجين على وجوب التظاهر السلمي الذي يضمن لنا إيصال الرسالة بوضوح ولأن ديننا هو دين إشاعة السلام والمحبة بين جميع البشر.

??????????

??????????

??????????

??????????

??????????

??????????

??????????

??????????

??????????

??????????

??????????

??????????

??????????

??????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة