طعن شاب 27 عاما من كفرقرع

تاريخ النشر: 16/08/10 | 10:30

أصيب عصر اليوم الاثنين شاب من قرية كفر قرع 27 عاما بجراح خطيرة اثر تعرضه في متجر تابع له في مركز القرية. وجاء على لسان الطاقم الطبي الذي نقل المصاب إلى المستشفى أنه يعاني من اصابات خطيرة في جسمه نتيجة طعنه.

ونقل المصاب إلى مستشفى هيلل يافيه في الخضيرة لاستكمال العلاج، هذا وقد باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث لمعرفة أسباب وخلفية الطعن.

وأفاد مراسلنا ان الجاني لاذ بالفرار وترك سيارته أمام المتجر حيث ان الشرطة قامت في مصادرة سيارة الجاني واستمرت في التحقيق.

‫16 تعليقات

  1. يا ساتر يا الله ه…عين وصابت هالبلد…طولو روحكم يا جماعه…والله ما في شي بيستاهل!!!

  2. دائما كفر قرع كانت زهرة المثلث، رائحتها نقية، شريفة وعزيزة بأهاليها، طيبة وكريمة بفضل ابنائها ودوما إفتخرت وافتخرنا بها…بالله عليكم لا تشوهوا صورتها الجميلة!! بالله عليكم لا تسمحوا للأخرين ان يستهتروا ويشمتوا ببلدي الحبيب!! بالله عليكم حافظوا على شرف وسمعة بلدي…استصرخكم ان تقفوا معا متحدين لحمايتها وحماية ابنائها الأبرار..أعيدوا البسمة والسمعة الطيبة لبلدي يا اشرف خلف لأشرف سلف…لا تهدموا ما بنوه أجدادنا وأبائنا بعزة وكرامة….

  3. يا ساتر يارب شو صاير بالدنيا؟ شو صاير بكفرقرع؟ الله يستر! الله يهديكم يارب ويهدي جميع الامه الاسلاميه

  4. بالسلامة ان شاء الله….الدنيا رمضان صبركم يا ناس, الله يحمى شباب البلد

  5. لا حول ولا قوة الا بالله..يعني لا يوجد كلام اصبح الوضع لا يطاق في هذه القرية..هل نرحل!!!! ماذا نفعل!!
    ملاحظة للموقع: انا لست مع ان يتم نشر كل خبر او امر سيء عن كفرقرع, فهذا يجلب المشاكل اكثر ويشوه سمعة البلد والموقع ومن الممكن ان يجلب المشاكل اكثر واكثر ..دشروكو من المشاكل وشكرا ورمضان كريم

  6. يا ساتر يا الله شو السيره مالو الكل منجن بهلبلد ولو شو مالكم كل يوم بصير اشي يوم واحد بنطخ ويوم واحد بنطعن ما كانت كفرقرع ينضرب فيها المثل شو صرلكم…؟يلا الله يشفيه ويرجعو لآهلو سالم والله يهديكم

  7. الله يشفيك يا ابن خالي ان شاء الله بتقوم بالسلامه .. الله لا يسامحو الي كان السبب

  8. كفرقرع زهرة المثلث تنبت فيها في الأونة الأخيرة اشواكاً دامية تخدش جمالها وتؤثر على رائحتها العطرة….!!!

  9. الى رقم 8 الأخ كمال أنا لا اوافقك الرأي فمن حقنا جميعا اهالي كفرقرع ان نعرف ما يدور في قريتنا من ايجابي وسلبي أفضل من ان نعرفه من مواقع اخرى…وربما من يقوم بفعل سيء وغير مشرف يعتبر ويصحو ضميره او ربما يأخذ كل واحد منا الحذر أو ربما يساهم بقدر ما بدور لمكافحة الظواهر السلبية في بلدنا…لعل وعسى!!!! ومشكور موقع بقجة لإطلاعنا على كل ما يحدث من حولنا ويفيدنا في شتى المواضيع المختلفة.

  10. […] كتب في هذا السياق: طعن شاب 27 عاما من كفرقرع […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة