• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اجواء رمضان المبارك بعدسة موقع بقجة في كفرقرع

    صوارة موقع بقجة تنقل لكم بالصورة الأجواء الرمضانية قبل ساعة آذان المغرب نترككم مع الصورة لتشاهدوا الحركة التجارية والمشتريات في الدكاكين.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. شو هالخيرات بالمحلات والدكاكين…كل شيء طازج وبشهي امبين في رمضان كل شيء له نكهة خاصة لذيذة, الله يزيدها هاي النعمة دايماً.

    2. حلوة يا بلدي حلوة وان شاء الله تبقي عامرة هيك بأهاليك وخيراتك…

    3. تعيش كفرقرع في اهاليها الطياب انا من الغربة مراقب ومتابع اخبارك يا بلدي
      رمضان كريم لكل الاهل والاحباب ما اجمل ذكريات الطفولة وخاصة ذكريات ايام رمضان، كانت البلد صغيرة وعدد الناس قليل لكن كانت المودة والحميمة والتعاون كبير.
      الله يرحم اجدادنا وين ايام رمضان مع الختيارية الله برحمهم. انا في الغربة بشرح كل شيئ لولادي، شكرا لموقع بقجة ولصاحب الفكرة على ترسيخ التواصل بين الاهل في كفرقرع البلد الطيب. كل عام وحميع اهلي في كفرقرع بخير ورمضان كريم ومهما طالت الغربة بحبك يا بلدي.

    4. الله اكرم يا فارس في الغربة كلمات معبرة واحساس صادق يا ريت ترجع على بلادك .
      كفرقرع صدرها وساع وترابها غالي والوطن اغلى. حصل كثير تغيرات مقارنة مع ايام زمان واليوم لكن معدن الناس مجذر في الاخلاق والطيبة وهذا ما اخذنا من السلف الطيب. احنا بخير والناس في البلد بخير .

    5. الله محيي أصلك يا رقم 8 فارس في الغربة…كفرقرع وأهاليها عمرها ما بتنسى ابناءها الأبرار الطيبين الذين تفتخر وتعتز بهم…ومهما كان البعد الجسدي كبير تبقى بالقلب قريب…. وبلدنا الأم بتنتظر عودة أبنائها وبترحب بهم أحلى ترحيب.

    6. وتظل كفرقرع الحبيبة لقلب ابنائها .. تلك هي بلدي كبيرة كبيرة بقلوب من يحبوها وأعينهم !! عاشت بلدي وكل من عليها !!
      رمضان كريم يا اهل العزة

    7. شكلك يا فارس من الغربة من اهالي كفرقرع وموجود في البلاد اصلا لو انك في الغربة لكنت قد رجعت وحنيت وما خجلت وكتبت اسمك الكامل لكي يعرف اهلك واقاربك ومعارفك مقدار حبك لبلدك

    8. احلا بلد هي بلد كفر قرع والعجبو عجبو ههههههههههههههههههههههه
      لانها بلدي

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.