فوز اتحاد ابناء كفرقرع على ابناء باقة

تاريخ النشر: 09/02/20 | 18:08

فاز اتحاد ابناء كفرقرع في مباراته على فريق ابناء باقة الغربية، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح كفرقرع. وأجريت المباراة، اليوم السبت، على ارضية ملعب باقة الغربية، وحضر المباراة ما يقارب على 300 متفرج من كلا الفريقين.

وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات، الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب”، الأسبوع الواحد والعشرين. وبدأت المباراة بحماس عالٍ اذ تفوق اداء فريق باقة الغربية في النصف الأول من حياة الشوط الأولى على اداء الفريق القرعاوي، وفي النصف الثاني من حياة الشوط الأول استفاق فريق كفرقرع وتفوق على باقة الغربية، وفي الدقائق الأخيرة من حياة الشوط الأول استطاع لاعب فريق كفرقرع، وئام زحالقة من احراز الهدف الأول لصالح فريقه.

وبعد دقيقة واحدة من احراز الهدف الأول، استطاع لاعب كفرقرع بطرس عتمة من احراز الهدف الثاني لصالح الفريق القرعاوي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح كفرقرع. ومع بداية الشوط الثاني، صارع الفريقان من أجل إحراز الأهداف، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، وانتهى الشوط بنتيجة هدفين لصالح كفرقرع.
تصوير غسان ابو فنة

تعليق واحد

  1. فوز كبير كل الاحترام للاعبين والاداره ولرئيس المجلس المحلي الاخ فراس الداعم والمشجع الى الامام ان شاء الله الدرجه الاولى من حظنا كفرقرع يجب ان تكون دائما في القمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة