طرق لحرق السعرات الحرارية

تاريخ النشر: 05/10/11 | 14:33

الكل يبحث عن الرشاقة، الكل يسعى لإيجاد حل لمشكلة الوزن الزائد، والكل يأمل ان يجد طريق سهل يخلصه من السعرات الزائدة بهدف الحصول على قوام جميل فما رأيك ان تقومي بتجربة الاتي:

1- ركوب الدرجات لمدة عشر دقائق يوميا يخلصك من 100 سعر حراري، ويقوي عضلات القلب والأرجل.

2- اذا كنت تتابعين برنامجا للتمارين الرياضية في التلفاز فما رأيك ان تقومي بممارسة الرياضة التي تشاهدينها لمدة 10 الى 15 دقيقة.

3- المشي هو اسهل وابسط تمرين يمكنك القيام به ولا يكلفك الكثير، فكل ما تحتاجينه هو المشي لمدة ربع ساعة لحرق 100 سعر حراري.

4- القفز بالحبل لمدة ربع ساعة يساعدك في التخلص من 100 سعر حراري أيضا والمميز في رياضة الحبل هي امكانية القيام بها في اي مكان، ويراعى فرد العضلات قبل وبعد التمارين.

5- الركض البطيء لمدة ربع ساعة مرتان في الأسبوع يخلصك من 300 سعر حراري يوميا.

6- صعود السلم ونزوله من 15 الى 20 دقيقة يجعلك تحرقين اكثر من 100 سعر ويشد عضلات البطن والأرجل.

7- الرقص يساعد في حرق السعرات بشكل كبير جدا، وليس بالضرورة ان تذهبي لمكان حتى تقومين بالرقص بل يمكنك الرقص في غرفتك او في اي مكان ولمدة 20 دقيقة ولاحظي الفرق في الوزن و في الحالة النفسية.

8- اعمال المنزل تساعد على حرق 100 سعر في عشرون دقيقة فقط لكن يشترط السرعة في الأداء وفرد العضلات اثناء التمارين.

9- تنظيف السيارة احرصي على تنظيف سيارتك بنفسك فهذا يساعد على تقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم ويعمل على حرق السعرات بشكل كبير والتمرين لن يستغرق اكثر من 20 الى 30 دقيقة.

10- اذا كنت تقنطين مكان به حديقة فيمكنك ممارسة اعمال التشجير وتنظيف فيها وذلك سيساعدك على حرق الكثير من الدهون وشد عضلات جسدك بشكل جيد جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة