كفر قاسم التكنولوجية بورشات إبداعية بالقاسمي

تاريخ النشر: 18/12/19 | 8:28

في يوم حافل بالفقرات التعليمية والورشات الإبداعية العملية، استقبلت كليّة القاسمي للهندسة والعلوم طلاب مدرسة كفر قاسم التكنولوجية الثانوية .

الأستاذ منير عارضة القائم على المشروع استقبل الطلاب والمعلمين المرافقين ورحب بالضيوف، وتحدث عن أهداف المشروع وقال بأن الكليّة أعدت لطلاب يومًا حافلًا ومُثريًا، يضعهم على حيثيات التعليم الأكاديمي، وتمنى لهم يومًا ممتعًا، كما وشكر المعلمين على اهتمامهم ومرافقة الطلاب بيوم يُثري الطلاب ويعزز المعرفة لديهم.

الدكتور يحيى كبها مُدير العلاقات العامة، ألقى كلمة رحب من خلالها بالطلاب وبطاقم المعلمين المرافقين، ونقل تحيات الدكتور مدحت عثمان رئيس الكليّة لهم وتمنياته لهم بالتوفيق في كل المجالات، كما وتحدث عن التوجيه الأكاديمي، ووجه لهم العديد من النصائح في هذا المجال، كما وتحدث عن أهمية المشروع لطلاب المرحلة الثانوية في الوسط العربي، وحرص الكليّة على تقديم كل ما هو مفيد للطلاب.

الطالبة مرح ملحم من مسار هندسة الأجهزة الطبية قدمت شرحًا وافيًا عن المسارات والتخصصات في الكليّة، وعرضت فيلم عن نشاطات وإنجازات الكليّة، كما وأعدت فقرة مميزة وهي عبارة عن مسابقة معلوماتية إبداعية، تفاعل من خلالها الطلاب، وفي ختامها تم توزيع جوائز عديدة على الطلاب الحاصلين على المراتب العليا، وشملت الجوائز منح دراسية وجوائز أخرى.

ويهدف المشروع إلى كشف الطلاب على المواضيع الجديدة، وتقديم الإرشاد والمعلومات حول العديد من المسارات في الكليّة.

كما وتخلل البرنامج ورشات عمل من مختلف المسارات في الكليّة والتي من خلالها عاش الطلاب تجربة التعليم الأكاديمي، وعاينوا عن قرب البيئة التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة