إحتفال بمناسبة إفتتاح العام الدراسي بكفرقرع

تاريخ النشر: 02/09/19 | 17:44

بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2019-2020 نظم مجلس محلي كفرقرع مساء الخميس احتفالا خاصا أقيم في ساحة مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية.حضر الحفل الكريم شخصيات تعليمية وتربوية , إضافة الى مديرات ومديري المدارس وأعضاء الهيئة التدريسية في مدارس كفرقرع.افتتح الحفل وتولى عرافة السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف الذي استهل كلمته بتقديم التحية للضيوف المشاركين مقدما تهانيه لجمهور الطلاب والعاملين في جهاز التربية والتعليم بمناسبة العام الدراسي الجديد.
ثم قرأ الطالب توفيق جهاد أبو حسين ما تيسر من آيات القران الكريم.المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي افتتح كلمته بتقديم التهاني لأسرة التربية والتعليم القرعاوية متمنيا للجميع سنة دراسية موفقة وناجحة. ووضح اهمية العلم والتعليم مشيرا الى ان إدارة المجلس المحلي قد وضعت في سلم أولوياتها قضايا التربية والتعليم واستثمرت ما لا يقل عن 2 مليون شيقل لتجهيز المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد مستعرضا اهم المشاريع التي قام بها المجلس المحلي في مختلف المدارس.

وشكر رئيس المجلس المحلي الطواقم العاملة في مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية على تفانيهم في خدمة الطلاب مؤكدا ان مجلس محلي كفرقرع قد استثمر وسيستثمر المزيد من الميزانيات من اجل إعادة امجاد ثانوية كفرقرع لتكون في طليعة المدارس في إسرائيل والوسط العربي.ووعد رئيس المجلس المحلي بالعمل المشترك مع إدارة مدرسة السلام الإعدادية متمثلة بمديرها الأستاذ سلطان إسماعيل واستثمار كل الموارد والدعم المادي لتكون مدرسة السلام الإعدادية في طليعة مدارس كفرقرع.وتحدث السيد محمود حسن مصالحة نائب رئيس المجلس ورئيس لجنة التربية والتعليم قدم هو الاخر تهانيه ومباركته لجمهور الطلاب والعاملين في جهاز التربية والتعليم متمنيا ان يكون عاما دراسيا حافلا بالإنجازات التربوية والتعليمية.وشمل الاحتفال محاضرة بعنوان “قراراتنا العاطفية والعقلانية في ظل التحديات) قدمها المحاضر ماهر محاميد , ليختتم الاحتفال بعرض ستاند اب للمثل ايمن نحاس.
من المتحدث باسم المجلس

‫6 تعليقات

  1. هاظ لأنو الناس ماقتين حالهم خيا بفكرو بالبنك وبسيارات الميمون وبالمينوس الله يجبر فش هداة بال

    1. والله يا سيد احمد صدقت .الناس تعبانه كثير .تفكيرها كله بامور الدنيا وناسيين الآخرة .بكونوا قاعدين بالعرس وتفكيرهم بره ،قاعدين بحفلة وسارحين مع حسابات البنوك والديون غير النصب والكذب ….،على كل حال الله يهدي البال ويبعد عنا الهموم والاحزان ..آمين …..قولوا آمين

  2. ضلكم نقوا على العالم.
    شكلكم الاثنين ما معكم . والغيرة قاتلتكم.
    كل انسان حر بماله . وعيب تتهموا الناس بالنصب والاحتيال بدون حقائق.
    الله يسامحكم

  3. هاظ الواقع استاذي ولا واحد بنكرو الاغلب شوفوني يا ناس الا من رحم ربي يعني بوزاااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة