أب أردني يعرض ابناءه الثمانية للبيع

تاريخ النشر: 01/10/11 | 1:35

للبيع بالمزاد العلني.. قرب.. قرب”، ما سبق ليس مشهدا سينمائيا، لكنها لافتة رفعها أب مطحون وسط العشرات من المعتصمين في ميدان مجلس الأمة في الاردن ، عارضا أولاده الثمانية للبيع.

الأب أحمد المصري من منطقة كفرنجة بمحافظة عجلون افترش الأرض مناديا عن مشتر لأولاده: “إبراهيم 18 عاما، وعلي 12 عاما، وضامن 9، وسليمان وأحمد 4 سنوات وحسين الصغير “2” وبنتان”.

وروى المصري قصته، ولماذا قرر بيع فلذات كبده والدموع تتساقط من عينيه، قائلا: “بعد تعــــــثر مشروع المخبز الذي كنت أملكـــــه عندما استولى عليه “البعض” بطرق غير مشـــــروعة، توالت المصائب علي، إذ توفــــيت زوجتي في إحدى المستشفيات الخاصة قبل سنوات بخـــطأ طبي، وتعرضت إلى أزمة صحيـــــة شديدة بت بعدها لا أقوى على العمل، وأصبت بمرض في القلب، وأصبحت غير قادر على العيش بعد أن أغلقت كافة سبل الرزق في وجهي، وانقطع الأمل لدي من الاستجابة لمئات الشكاوى التي أرسلتها لكافة المسؤولين لإنقاذ عائلتي من الجوع”.

المصري أعلن أنه لم يعد يستطيع الصرف على أولاده الثمانية، ولم يجد حلا أمامه إلا أن يبيع أسرته بكاملها لمن يوفر لهم حياة كريمة وبأسعار منخفضة جدا. أبناء المصري افــــترشوا الأرض أيضا بجانبـــــه، أمام مجلس الأمة، مرددين الأناشيد الداعية إلى الحرية والعدالة الاجتـــماعية التي حفظوها لكثرة تردادها في الربيع العربي.. !!!!

‫3 تعليقات

  1. لا حول ولا قوه الا بالله يا ناس من توكل على الله فهو حسبه وكفا بالله وكيلأ لن يصيبنا الا ما كتبه الله علينا قولو الله يسهل امر هذا الرجل بس لازم يعرف انو بس الدعاء هو الي بساعدة يقوم الليل ويدعي لربو والله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة