يسرا اللوزي ‘في الهند أم العجايب’

تاريخ النشر: 12/04/14 | 13:36

وافقت الفنانة الشابة يسرا اللوزي على بطولة فيلم “في الهند أم العجايب”، للمخرج أمير رمسيس، وتعاقدت عليه بعد أن قرأت القصة والسيناريو، وأعلنت إعجابها به.
الفيلم من نوعية الكوميديا السوداء، ويرصد ما حدث في مصر خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وتغير عادات المجتمع، وسقوط الشباب فريسة إما للتطرف الديني أو الانحلال الأخلاقي.
وعن عنوان العمل واستخدام اسم الهند، رغم مناقشة العمل ما يحدث في مصر، قالت يسرا إن له مدلولاً سيكتشفه الجمهور عند مشاهدته.
من ناحية أخرى، أنهت يسرا اللوزي تصوير نصف مشاهدها في مسلسل “دهشة” الذي تشارك في بطولته مع النجم يحيى الفخراني، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.
المسلسل تدور أحداثه حول ثري من صعيد مصر يقرر أن يوزع ثروته على بناته وهو حي، ولكنهن يتخلين عنه في أزمته باستثناء ابنته الصغرى التي تجسد دورها يسرا اللوزي.
وتقول الأخيرة: “أجسد في المسلسل دور نعمة، الابنة الصغرى لرجل صعيدي ثري، تتمسك بوالدها وترفض أن تتخلى عنه. والعمل مع نجم بحجم الفنان يحيى الفخراني متعة كبيرة، فهو إنسان يشع طاقة إيجابية طوال الوقت، ولديه قدرة على احتواء كل الممثلين الذين يعملون معه، ومتواضع لدرجة كبيرة… تعلمت الكثير بمجرد وقوفي أمام هذا العملاق”.

yosralloze

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة