برشلونة لإسقاط أتلتيكو عن عرشه ولو لساعات

تاريخ النشر: 12/04/14 | 13:24

يحل برشلونة ضيفاً على غرناطة لحساب المرحلة 33 من الليغا وعينه على تناسي مآسيه الأوروبية التي تسبب له فيها أتلتيكو مدريد عندما أخرجه من البطولة القارية يوم الأربعاء الماضي بالفوز عليه 1-صفر إياباً بعد أن كان الفريقان تعادلا ذهاباً 1-1.
وقد يقوم برشلونة برد فعل إيجابي على وضعه السيئ مؤخراً ويحقق فوزاً على غرناطة لو حصل سيضع الفريق الكتالوني في الصدارة مؤقتاً بانتظار ما سيسفر عنه لقاء المتصدر الحالي أتلتيكو مدريد مع مضيفه خيتافي الأحد.
ومع وصول الليغا لمراحلها الأخيرة بات على الفرق الثلاثة المتنافسة على اللقب أتلتيكو وبرشلونة وريال عدم التفريط بأية نقاط من الآن فصاعداً.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين البرسا وغرناطة انتهت بنتيجة 4-صفر للكاتالان في معقلهم، لكن مباراة اليوم ليس بالضرورة أن تأتي بنفس السهولة لبرشلونة أمام فريق ليس لديه ما يخسره بل يصارع لتفادي الهبوط، كما أن البرسا ليس بأفضل حالاته في الأيام التي خلت وسيلعب منقوصاً من مفاتيح أساسية في خط دفاعه كبيكيه وبويول وبارترا للإصابة بالإضافة لغياب حارسه الأساسي فيكتور فالديز لسبعة شهور.
كما أن تفكير برشلونة سيكون كله منصبّاً على لقاء الكلاسيكو يوم الأربعاء المقبل مع ريال مدريد في نهائي كأس الملك بغية محاولة إنقاذ موسمه بلقب الكأس على أقل تقدير لو لم ينجح فيما بعد بالاحتفاظ بلقب الدوري.

barchaaaa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة