الاطلاع على عمل شركة”كفيم”للمواصلات بام الفحم

تاريخ النشر: 10/07/19 | 17:00

نظمت وزارة المواصلات جولة في بلدية ام الفحم لمسؤولي ومركزي المواصلات العامة في البلدات العربية، وذلك ضمن دورة لهم بالتعرف على المواصلات العامة في عدد من البلدات، حيث تم اختيار ام الفحم كنموذج لوجود محطة حافلات مركزية فيها تشغلها شركة “كفيم”، تعمل وبنجاح منذ عدة سنوات، ويتم تطوير العمل فيها بانتظام واستمرار.

وشارك في وفد مسؤولي المواصلات العامة الى ام الفحم مسؤول منطقة الشمال في شركة “كفيم”، فيما كان باستقبال الوفد في بلدية ام الفحم القائم بأعمال رئيس البلدية المهندس زكي اغبارية، ونائب رئيس البلدية المحامي علي بركات، والمخطط الاستراتيجي للبلدية الأستاذ شفيق نشأت ومسؤولة المواصلات العامة في البلدية المهندسة ربى اغبارية.

وقد عقدت بداية جلسة في قاعة الاجتماعات في البلدية ثم قام الوفد بجولة ميدانية في المحطة المركزية لشركة “كفيم” في ام الفحم، حيث اطلع الوفد عن قرب على الخدمات والخطوط التي تقدمها الشركة لأهالي المنطقة ومخطط توسيع الخدمات المستقبلي.

يذكر أن بلدية ام الفحم عينت مؤخراً المهندسة ربى احمد حاتم اغبارية مسؤولة عن المواصلات العامة في قسم الهندسة في البلدية، بهدف تقديم الخدمات للمواطنين في مجال المواصلات العامة ولرفع مستوى الخدمات الموجودة والمقدمة حتى الآن. ويمكن للمواطنين الكرام التواصل مع المهندسة ربى بشكل مباشر فيما يخص هذا الموضوع او أي اقتراحات في هذا المجال على هاتف رقم 048285669 او البريد الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة