افتتاح فرع البنك العربي في بيت جن من جديد

تاريخ النشر: 11/04/14 | 10:39

بحضور اعضاء ادارة البنك العربي الاسرائيلي وعلى راسهم المدير العام السيد داني غيتر، ومدير قسم الموارد البشرية في البنك وليد مصالحة،  وشخصيات اخرى  احتفل البنك العربي الإسرائيلي بانتقال فرع قرية بيت جن الى المبنى الجديد.
وقد احتفل المشاركون بقص شريط الافتتاح للفرع الجديد بعد توسيعه وإدخال سلسلة من التحديثات التقنية والخدماتية عليه. وكان قد سبق حفل الافتتاح كلمات ترحيبية قدمها المدير العام للبنك ورئيس المجلس المحلي، ومدير منطقة الشمال عيسى زايد ومدير الفرع مرعي رايق.
مدير عام البنك العربي داني غيتر قال:”ان البنك العربي الإسرائيلي سيواصل مسيرة تطوير الفروع المختلفة، مع الحرص على تقديم افضل واجود الخدمات للزبائن، مؤكدا على مواصلة البنك لافتتاح فروع جديدة” . واضاف غيتر انه خلال السنوات الثلاث الاخيرة افتتح البنك 10 فروع جديدة في الوسط العربي بما في ذلك تجديد فرع كفر مندا والبقعية، بجيث ان كل الفروع حديثة وتعمل يتقنيات عالية الجودة”.
وعن استثمار البنك في الوسط العربي تحدث داني غيتر وقال:” البنك العربي الاسرائيلي الذي يعمل في المجتمع العربي، يستمر بالعمل من أجل ملائمة الخدمات والمنتجات المصرفية لإحتياجات الزبائن، ويُقدم لأول مرة قروض إسكانية لبناء أو لترميم البيت دون أي إلتزام برهن البيت، والذي يُعتبر أحد العوائق أمام الأزواج الشابة في المجتمع العربي للحصول على قرض إسكاني”.” نحن نأمل أن نكون قد خلقنا نقطة انطلاق حقيقية في هذه الخطوة ليتمكن الأزواج الشابة من الحصول على قرض إسكاني لا يلزمهم برهن البيت الأمر الذي شكل عائقا ولا يزال حتى يومنا هذا امام الأزواج الشابة في الحصول على القرض”.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة