مهرجان “يوم الطفل الفلسطيني” في أريحا

تاريخ النشر: 11/04/14 | 11:08

شاركت قوات الأمن الوطني في أريحا بانطلاق مهرجان يوم الطفل الفلسطيني الذي نظمته شبكة حماية الطفولة في مديرية الشؤون الاجتماعية بحضور العديد من المؤسسات الرسمية والأهلية.
حيث انطلقت مسيرة من دوار أريحا باتجاه الحديقة الاسبانية بمشارك اكثر من 500 طفل من رياض الاطفال يتقدمهم أطفال من ذوي الإعاقة في محافظة أريحا والأغوار رفعوا خلالها يافطات حملت شعارات للاهتمام بحقوق الطفل وحمايته ، وذلك بحضور العديد من ممثلي المؤسسات المدنية والعسكرية.
حيث انتهت المسيرة في الحديقة الاسبانية لإقامة مهرجان بهذه المناسبة حيث قامت الفرقة القومية للفنون والموسيقات العسكرية وفرقة فرح ومرح التابعة لقوات الأمن الوطني الفلسطيني ومتطوعي المؤسات المشاركة بتنفيذ العديد من الفقرات الفنية والتوعية والتثقيفية والرسم على وجوه الأطفال والعاب حركية مختلفة بأسلوب ترفيهي ممتع تفاعل معه الأطفال قدمتها فرقة فرح ومرح التابعة لقوات الأمن الوطني كما قدمت الفرقة القومية للموسيقى العسكرية لوحات فلكلورية ورقص معهم الأطفال وسط أجواء مفعمة بالفرح والسرور.
وشارك في المهرجان مديرية الشؤون الاجتماعية وقوات الأمن الوطني – أريحا والشرطة والتربية والتعليم ومديرية عمل اريحا ووكالة الغوث والهلال الأحمر ومركز أريحا المجتمعي واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ومدرسة سيرا والصحة النفسية والإغاثة الطبية مركز الطفل ومجلس الشباب المجتمعي وجمعية بذور الأمل وروضة البر بأبناء الشهداء وروضة جمعية الشابات المسيحية وروضة الجيل الجديد التابعة لجمعية سيدات أريحا.
في ختام قام القائمين على المهرجان بتوزيع الهدايا على الأطفال والمشاركين في المهرجان ، كما قام مدير الشؤون الاجتماعية باسم المؤسسات المنظمة بتقديم الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان وخص بالذكر قوات الأمن الوطني الذي يهدف لرسم البسمة على وجوه أطفالنا.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة