الجمعة: مكابي كفرقرع وهبوعيل ام الفحم في دربي وادي عارة

تاريخ النشر: 10/04/14 | 0:01

تتجه الانظار بعد غد الجمعة الى استاد السلام بمدينة ام الفحم حيث سيحتضن مباراة الدربي وادي عارة والتي ستجمع الفريق المضيف هبوعيل ام الفحم والفريق الضيف مكابي كفرقرع وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ28 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب”.
فريق هبوعيل ام الفحم والذي انهى الموسم بالرغم من انه بشكل نظري ما زال بامكانه ان يكون ضمن فرق القسم العلوي لكن هذا يستوجب ان يفوز بجميع مبارياته المتبقية وان تخسر الفرق من عليه بالترتيب جميع مبارياتها وهذا بالشيئ المستحيل كونه يلعب مع فرق قمة تطمح بالصعود، فعليه على ما يبدو فريق هبوعيل ام الفحم قد انهى الموسم وسيلعب هذه المباراة بدون اعصاب، الامر الذي من الممكن ان يسهل عليه مهمة الفوز في المباراة.
في المقابل يفتش فريق مكابي كفرقرع عن الفوز بغية حصد ثلاثة نقاط اخرى ستجعله يضمن مكانته في القسم العلوي وتجذير موقعه بالمرتبة الخامسة في ترتيب الدوري الذي يجعله ينافس على البطاقة الثانية للصعود لمستوى الدرجة الاولى علمنا ان المسؤولين بالادارة لم يصرحوا ان نواياهم الصعود، معتبرين وجود الفريق في هذه المرتبة في هذا الموسم تعتبر انجاز كبير لهم.
عزيز ابو حسين لاعب مكابي كفرقرع اشار الى ان الفريق حاضر وجاهز لخوض مباراة الدربي مؤكدا ان للدربي قوانينه الخاصة، مشيرا الى ان فريق مكابي كفرقرع قد تحضر بشكل كبير وقوي لهذا اللقاء الذي من المتوقع ان يكون عالي المستوى في مباراة دربي تجمع الجيران الاشقاء. وقال عزيز ابوة حسين: “تنتظرنا مباراة خارجية في غاية الصعوبة وللدربي قوانينه الخاصة”.
من جانبه اشار فريد طاهر لاعب هبوعيل ام الفحم الى ان ضمان فريق هبوعيل ام الفحم مكانته في الدوري ووجوده في هذا المكان يعتبر انجاز كبير خصوصا ما عاشه الفريق من تقلبات وتحديات هذا المسوم، مؤكدا ان فريق هبوعيل ام الفحم حاضر لمباراة الدربي التي ستكون متميزة بالروح الرياضية الاخوية العالية ما بين الفريقن، وقال: “نتمنى كل النجاح للفريق الجار كفرقرع لكن سنلعب بروح رياضية عالية ومبروك لمن يستحق الفوز”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة